دعاء لزوجتي في يوم عاشوراء مكتوب

دعاء لزوجتي في يوم عاشوراء مكتوب، لان يوم عاشوراء من الايام المقدسة التي فها من الذكريات والاحداتث الكثير يقوم المسلمون بصيامه والدعاء في يوم عاشوراء هو يوم الشهادة، وهو اليوم العاشر من شهر محرم في السنة الهجرية، وفي هذا اليوم يستحب القيام بالكثير من العبادات كالصوم والصلاة ونفاد الصلاة ومن خلالنا سنقوم بتضمين مجموعة من الطلبات المتنوعة التي يتم الرد عليها للزوج في يوم عاشوراء المبارك.

اجمل دعاء لزوجتي في عاشوراء

ولعل الصلاة من أفضل العبادات التي تقام في يوم عاشوراء المبارك بعد الصلاة والصيام.

دعاء لزوجتي يوم عاشوراءيا رب من يستجيب للصلاة في يوم عاشوراء، قرّبني من زوجتي، ووحّد قلوبنا وأعطنا جميعًا الخير عاجلاً وليس آجلاً، يا رب العالمين.
احلى طلب لزوجتي يوم عاشوراءنسألك يارب في يوم عاشوراء أن تمنحنا المحبة والمودة والرحمة والصداقة والصدق بيننا، وبارك لي الله مع زوجتي أسعد قلبها، وأعطينا ذرية وصالحين. خليفة.
دعاء لزوجتي المتوفاة يوم عاشوراء 1444يا رب في يوم عاشوراء ارحم زوجتي، واغفر ذنوبها، وأكرم بيتها، واغفر سيئاتها، وادخلها في ضخامة جناتك دون حساب أو عذاب مسبق.
دعاء مؤثر لزوجتي في يوم عاشوراءيا رب، في اليوم العاشر من شهر محرم المبارك، هدي زوجي إلى طريقك الصحيح، واغفر له، وأفرح قلبه، وحقق كل ما يشاء، وصالح بيننا باللطف والألفة والمحبة.

اجمل دعاء لزوجتي في يوم عاشوراء

في الصلاة والاستسلام لله استجابة لإذنه، خاصة في الأيام المباركة والشهادة، مثل العاشر من محرم، وبذلك نسرد أفضل الدعاء لزوجتي يوم عاشوراء

  • أرجوك يارب، في يوم عاشوراء المبارك، أرشد زوجتي، أنير طريقها، احميها بأعينك التي لا تنام وقدم لها كل خير، عاجلاً وليس آجلاً.
  • أرجوك يارب بأسماءك الجبابرة في اليوم العاشر من محرم ارضي زوجتي واغفر معظم ذنوبها واقبل توبتها وقربها منك ومنك واجعل القرآن مصدر حياتنا.
  • اللهم يوم عاشوراء حسب زوجتي كون معها، ونوّر عقلها، وامنحها ما تشته، وجمّل مستقبلها، واكتب لها الخير في كل شؤونها.
  • يا رب أسألك زوجتي في يوم عاشوراء المبارك بالتوفيق والدفع والشكر وقبول العمل في الدنيا وحسن الخاتمة في الآخرة.

طالع ايضا ما هو مرض الفنان سعد مجيد ومعلومات عنه

دعاء لزوجتي المتوفاة في يوم عاشوراء 1444

والميت ليس له إلا الدعاء والصدقة، فهو يغفر ذنوبه، ويرفع مكانته في حدائق السعادة، وفي هذا ندرج مجموعة من الدعاء للزوجة المتوفاة في يوم عاشوراء المبارك عام 1444 هـ.

  • أسألك يارب بعظمة أسماءك في يوم عاشوراء المبارك، ارحم زوجتي، واغفر معظم خطاياها، واجعلها في قبرها آمنة وسلمية، وأعطها سعادة السماء يارب عز وجل.
  • أسألك يا جامع الناس عن يوم لا ريب فيه أنك ستجمعني بزوجتي وتحلي كوخها وتجعل قبرها حديقة من جنات الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر الجحيم.
  • في يوم عاشوراء المبارك، ارحمها الله زوجتي، وعاملها بما أنتم أهله، ولا تعاملها مع أهله، جزاها الله على الصدقات والسيئات والمغفرة والمغفرة .
  • أسألك أيها الحي القيوم في يوم عاشوراء أن تسامح زوجتي، وأن تسهل كتابها، وأن تملأ قبرها بالنور والسعادة والرضا، وأن تجمعنا بها في حدائق الخلود.

دعاء مؤثر لزوجتي في عاشوراء

وفيما يلي نذكر دعاء مؤثر للزوجة يوم عاشوراء

دعاء مؤثر لزوجتي في يوم عاشوراء
  • يا رب في يوم عاشوراء حسب زوجتي، واكتب لها كل خير، واجعلني كما أحب، واجعلني لها كما أحب، وأرضينا وأعطينا ذرية صالحة.
  • حفظ الله زوجتي ولا يراني أبكي فيها وأعطيها الصحة والرفاهية والعمر المديد وبارك الله في قلوبنا.
  • يا رب في يوم عاشوراء أن تهدي زوجتي إلى طريق الحق وتحميها وتجعلها من حفظة كتابك الكريم ومن الذين يثابرون على عبادتك وسعادتك وعملكإشباع ذكرى طيبة لك.
  • اللهم إني في يوم عاشوراء المبارك أسألك أن تبارك لي زوجتي، وتحميها بأعينك التي لا تنام، وأتمنى لها الخير، وتجعلها آمنة ومأمونة.

دعاء لزوجتي في يوم عاشوراء مكتوب

في ما يلي سنقوم بسرد مجموعة من الطلبات المتنوعة للزوجة في اليوم العاشر من محرم مكتوبة

الصلاة الأولىربي في يوم عاشوراء المبارك ستكون زوجتي قريبة منك وتجعل من القرآن الكريم مصدر قلبها ونور صدرها ويزيل حزنها وقلقها ويجعلها قلبها عبيدك الصالحين.
الصلاة الثانيةاللهم في يوم عاشوراء المبارك اهد زوجتي لكل ما تحب وترضى، وزد علمها وهدى، وامنحها أجرها في كل شؤونها، وأعطها كل ما تشتهيه قلبها، وارضي به.
الصلاة الثالثةارجوك يارب في اليوم العاشر من شهر محرم المبارك اهد زوجتي واترك لنا ذرية صالحة وصالحين يحفظون كتابك الكريم ويطبقون سنة نبيك الحبيب والله الافضل، وخاتمتنا، وتبقينا في ظلك في يوم لا يوجد فيه ظل إلا ظلك.
الصلاة الرابعةاللهم في يوم عاشوراء المبارك، قرب زوجتي مني، وزد حبها لي، واجعل أعيننا صافية بالذرية الصالحة، واجعلنا نقيم صلاتك، وتلا قرآنك، ونطبق سنتك ايها النبي واجعل بيتنا مليئا بذكر وطاعة ولطف وايمان.

دعاء مستجاب لزوجتي يوم عاشوراء

وفيما يلي نذكر مجموعة من الأدعية التي ترد للزوجة يوم عاشوراء بإذن الله

  • أرجوك أيها الحي القيوم في يوم عاشوراء المبارك، بارك زوجتي لي، وهديها لي، واجعلها من العبادات الصالحة والطاعة، واحفظها بحمايتك أيها الرحمن الرحيم واجعلها من حفظة الكتاب المقدس.
  • يا رب العالمين، أسألك بعظمة أسماءك أن ترضي زوجتي، وتساعدها في تربية أولادها، وتهديها على طريق الخير والصدق، وتغفر زلاتها، وتغفر ذنوبها.
  • اللهم اهد زوجتي اغفر لها كل ذنوبها وطهر قلبها واقربها منك وزد ايمانها ولطفها وصلاحها واغفر لها واغفر لها واحفظها لي بما تحفظ عبادك الصالحين .
  • في يوم عاشوراء المبارك أرجوك يا كريم كرم زوجتي ذات المكانة العالية في الدنيا والآخرة، وتحفظ كتابك الكريم وتجعلها سعيدة في كلا العالمين وتنال لها كل ما تريده وتريده.

دعاء للزوجة من السنة يوم عاشوراء

لا توجد صلاة محددة للزوجة في السنة، ولكن هناك العديد من الأدعية العامة التي يمكن استعمالها منها

  • يا رب أسألك خيرها وخيرها الذي صنعتها من أجلها، وأعوذ بك من شرها ومن شرها الذي أوليت بها إليها.
  • ربنا ملفوف بين قلوبنا واجمل منا ودروب السلام وهربنا من الظلمة الى النور وعفينا ما نزل منهم وما هو بطننا وباركنا في السمع قلوبنا وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا، من أجل نعمتك، احمدها، واقبلها، وأكملها علينا.
  • يا رب هديها إلى أحسن الأخلاق، لا أحد يهديها إلى أحسن ما لديها إلا أنت، ابعدها عنها، لا أحد يصرف عني شرها إلا أنت.
  • اللهم كما حسنت شخصيته كما حسنت شخصيته.

دعاء لزوجتي يوم عاشوراء

قد يرغب البعض في مشاركة دعاء الزوجة في يوم عاشوراء بالصور، وفي هذا سنضم مجموعة من صور الأدعية للزوجة.

مقالات ذات صلة