رابط قناة نيو برس زيلو.. قنوات اخبارية زيلو

رابط قناة نيو برس زيلو.. قنوات اخبارية زيلو، يشتهر تطبيق زيلو في قطاع غزة بكونه من افضل التطبيقات نشرا للاخبار بسرعة وفعالية وهو أحد التطبيقات المميزة التي تساعد في البث المباشر للأحداث من خلال الدردشة الصوتية حيث يقدم تطبيق Zillow العديد من القنوات التي يمكن استخدامها سواء كانت قنوات إخبارية أو رياضية أو ترفيهية أو ثقافية، واعتمدت وسائل إعلام مختلفة على أنها تقدم قناتها الخاصة على تطبيق Zylo بحيث يتم إطلاع المستخدم على آخر أخبار القناة مثل قناة New Press.

قناة نيو برس زيلو.. قنوات اخبارية زيلو

تعد قناة New Press على تطبيق Zylo من القنوات المميزة التي تقدم طاقم من المتطوعين يغطون جميع الأحداث التي تحدث في كل من وسائل الإعلام العبرية والعربية منذ عدة سنوات تغطية متواصلة لكافة الأخبار والأحداث التي تجري على المستوى العربي وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

طالع ايضا معلومات عن عبدالإله الحسنية ويكيبيديا

نيو برس على Google Play

تم تطوير نسبة من قناة New Press على Google Play مع إضافة العديد من الميزات والتحسينات التي تجعل المستخدم يتابع جميع الأحداث محليًا وعالميًا كما قدم خاصية منع الإزعاج وخاصية الوصول إلى التنبيهات، بالإضافة إلى إمكانية عرض الصور من خلال المتزلجون بجودة عالية، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي .

رابط قناة نيو برس زيلو

يمكنك متابعة قناة New Press على منصة Zillow عن طريق كتابة اسم Newpress التالي أو الوصول مباشرة إلى رابط قناة New Press Zillow عبر الرابط التالي في حالة طلب كلمة مرور، أدخل الكلمة التالية “newpress1”.

مقالات ذات صلة