من هو محمد عز العرب زوج ايتن عامر ويكيبيديا وقصة طلاقهما

من هو محمد عز العرب زوج ايتن عامر ويكيبيديا وقصة طلاقهما، أصيب عشاق الثنائي محمد عز العرب وايتن عامر بحالة من الصدمة بعد تداول أخبار مؤكدة عن انفصالهما بعد زواج دام لأكثر من سبع سنوات منذ العام 2015 وكان خلالها الثنائي يُؤكدان على قوة علاقتهما وقصة الحب التي جمعت بين قلبيهما لدرجة استحالة الانفصال، لكنه حدث نهايًة فما هو السبب ومن الذي قام بالانفصال أولًا..

ايتن عامر ويكيبيديا – سيرة ذاتية

يُعرف عن ايتن عامر أن الشقيقة الصغرى للفنانة وفاء عامر وقد عبرت عن ذلك في أكثر من مقابلة تلفزيونية وكثيرًا ما تنشر صور مشتركة لهما على منصات التواصل الاجتماعي.

ايتن عامر من مواليد العام 1986 وتحديدًا في الثاني والعشرين من نوفمبر أي أنه لم يبق إلا أشهر معدودة على احتفائها بدخول عامها السادس والثلاثين من العمر.

وفيما يتعلق باسمها الحقيقي فهو سمر وقد دخلت إلى عالم التمثيل في الألفية الثالثة وتحديدًا في العام 2004 وأثبتت قدرتها على امتلاك موهبة جبارة مكنتها من الاستمرار في تقديم أعمال خلدت اسمها سواء على الصعيد السينمائي أو على الصعيد الدرامي في التلفزيون إذ قدمت آخر أعمالها في العام 2020 وكان مسلسل بعنوان سكن البنات وتميز بأنه مسلسل اجتماعي بالدرجة الأولى يُعالج قضايا متنوعة وجدلية في المجتمع المصري وخاصة لدى مجتمع السيدات.

تزوجت في العام 2015 من محمد عز العرب وقالت في أكثر من مناسبة ولقاء تلفزيوني أن قصة حب جمعت بينهما وتستمر تفاصيلها خلال سنوات الزواج وكانت في أكثر من مرة وصفت عز العرب بأنه زوج مثالي.

من هو محمد عز العرب زوج ايتن عامر ويكيبيديا

بعد سبع سنوات من اكتمال قصة الحب بالزواج فوجئ الوسط الفني في مصر بالإعلان عن انفصال الثنائي محمد عز العرب وايتن عامر، وما إن تم النشر على مواقع التواصل الاجتماعي حتى بدأ المتطفلون بالبحث عن هوية عز العرب والتنقيب عن الصفات التي يُمكن أن تكون سببًا في الطلاق.

ويُشار إلى أن محمد عز العرب مصور مصري من مواليد العام 1981، وقد التحق بالعمل الفني كمصور مساعد ومن أبرز الأعمال التي قدمها فيلم الرهينة عام 2006 والذي مكنه من مواصلة مشواره الفني والمشاركة في تصوير العديد من الأعمال التلفزيونية كمسلسل الحارة خلال العام 2010 ومن ثم بعد أن تفوق وأبرز براعته في التصوير تم تعيينه كمدير تصوير في عدد من الأعمال الفنية أبرزها زنقة ستات،  عنتير وبيسة.

اقرا ايضا .. سبب طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب الحقيقي

ما قصة طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب

لم يكن لقاء ايتن عامر بمحمد عز العرب لقاءً عابرًا فمنذ اللقاء الأول تجاذبت قلوبهما وما هي إلا أشهرٍ قليلة حتى أعلنا خطوبتهما في مايو 2015 ومن ثم تزوجا في ذات العام وكان ثمرة الزواج انجابهما طفلة هي إيتين وطفل هو يوسف ما زالا في سنوات عمرهما الأولى.

وتداولت العديد من الصفحات في الساعات الأخيرة أنباء طلاق محمد عز العرب وايتن عامر بعد سبع سنوات تامة من الزواج حيث كان من المقرر ان يحتفلا بذكرى زواجهما السابعة في تاريخ 23 يوليو الماضي إلا أن الانفصال كان قد وقع بينهما بحسب مصادر مقربة من الثنائي حيث أشارت إلى أن الطلاق وقع على يد محامي في المنيل خلال الأشهر الأخيرة وقبل اطلاق أغنيتها الأخيرة توتا فروتا.

سبب انفصال محمد عز العرب وايتن عامر

حاول البعض التكهن بسبب الانفصال بين الثاني محمد عز العرب وايتن عامر وعلى الرغم من محاولات كثيرة للتواصل مع الشقيقة الكبرى لايتن عامر وهي الفنانة وفاء عامر إلا أنها لم ترد الحديث بتفاصيل وأشارت في أكثر من مناسبة أن الطلاق وق منذ فترة.

وفي حديث آخر لوسائل التواصل الاجتماعي أكدت مصادر أن سبب الطلاق هو خلافات عائلية بين عامر وعز العرب وأن الفنانة ايتن عامر سافرت بعد وقوع الطلاق وعملت على أغنيتها الأخيرة توتا فروتا وكانت هذه للخروج من أزمة الطلاق والحالة النفسية التي عانتها خلال تلك الفترة العصيبة.

مقالات ذات صلة