وظائف المديرية العامة للسجون 1444 هـ برتبه جندي

وظائف المديرية العامة للسجون 1444 هـ برتبه جندي، تقد مديريات السجون بين الحين والاخر طلبات الانضمام الى قواتها وعناصرها وفق الشروط وهي وظيفة ذات أهمية قصوى لمجموعة كبيرة من الناس في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد إعلان الإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية في المملكة مؤخرًا حول مجموعة من الوظائف الشاغرة برتبة جندي والتي يمكن أن يتقدم عليها الرجال، وفق بعض الضوابط والشروط التي تضعها المديرية، ونعرض فيما يلي أهم تفاصيل هذه الوظائف وآلياتها للتطبيق بالنسبة لهم.

معلومات عن المديرية العامة للسجون 1444

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، عن فتح باب القبول والتسجيل للوظائف الشاغرة داخل المديرية العامة للسجون، مما يتيح للرجال في تقدم المملكة للحصول على عمل بدرجة عسكرية، لمن يحمل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

موعد تقديم وظائف السجن

تم تحديد موعد التقديم لوظائف المديرية العامة للسجون 1444 ليبدأ يوم الأحد الموافق 22/5/1444 هـ الموافق 26/12/2022 م، بينما يتم التقديم على وظائف المديرية تنتهي السجون يوم الخميس الموافق 26/5/1444 هـ الموافق للتقويم الميلادي 30/12/2022 م.

وظائف المديرية العامة للسجون 1444 هـ برتبه جندي

شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، من أبرز المؤهلات التي يجب على المتقدمين للوظائف في المديرية العامة للإصلاحيات للعام 1444/2022 استيفاءها، بالإضافة إلى العديد من المتطلبات الأخرى .

شروط إحالة الوظائف إلى المديرية العامة للسجون 1444

فيما يلي شروط إحالة الوظائف إلى المديرية العامة للإصلاحيات 1444-2022 بحسب ما تعلنه الجهات المختصة في المملكة رسمياً

  • يجب أن يكون المرشح لهذا المنصب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو حاصل على شهادة معادلة.
  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل والأصل، باستثناء من نشأ مع والديهم أثناء خدمة الدولة في الخارج.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على سيرة ذاتية جيدة وألا يكون قد سبق إدانته بأي من جرائم الشرف والأمانة.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق تعيينه في أي من الوظائف الخاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • يجب أن يكون وزن المتقدم متناسبًا مع طوله كما هو وارد في اللوائح الطبية للمتقدمين.
  • ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.
  • يجب على مقدم الطلب اجتياز جميع الإجراءات والاختبارات المقررة قبل القبول.
  • أما الدبلومات الصادرة من الخارج فيجب أن تكون مضاهاة من وزارة التربية والتعليم ومصدقة.
  • من الضروري ملء الحقول الإلزامية بدقة كبيرة ؛ يتم استبعاد جميع الأشخاص الذين تختلف بيانات تسجيلهم وفقًا للشروط المعتمدة.

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للإصلاحيات ذات الرتب العسكرية هي نفسها التي أعلنت عنها وزارة الداخلية لمناصب مديرية السجون، والطلب على الوظائف المعلنة حاليا محدود فقط برتبة جندي ومتاح للرجال من أصول وأصول سعودية.

وظائف سجون للنساء 1444

1444 وظيفة للمديرية العامة للسجون مقصورة على الرجال فقط، والتسجيل في هذه الوظائف غير متاح للنساء كما هو مذكور في إعلان الوظائف الرسمي، وهو يشير إلى العديد من الوظائف العسكرية المتاحة للنساء في المملكة والمعلن عنها من حين اخر.

رابط تقديم لوظائف المديرية العامة للسجون 1444

بالنسبة لوظائف المديرية العامة للإصلاحيات 1444 يمكن التقديم من خلال الرابط “” وهو موقع التسجيل الرسمي لوظائف وزارة الداخلية بالمملكة، بعد التأكد من استيفاء المتقدم للشروط المطلوبة لهذه الوظائف العمل.

مقالات ذات صلة