5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022، تعتبر الالعاب الالكترونية والعاب المحاكاة والرياضة من اهم واجمل الالعاب التي تنال اعجاب تلكبار والصغار وبدأت الخصومات السنوية الضخمة على الألعاب، حيث وصلت في بعض الأحيان إلى 70 و 80٪ من قيمة اللعبة، لذلك  الآن هو الوقت المثالي لشراء وتجربة ألعابك المفضلة في اللعبة عام .. لا تفوت هذه الفرصة خصوصاً إذا كان حسابك هو PlayStation Store Saudi .. بسبب الخصومات الهائلة المقدمة خاصة في المتجر السعودي.

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022

إذا لم تكن متحمسًا للعبة معينة، فدعنا نطلعك على هذه المقالة ونوصي بـ 5 ألعاب يجب أن تجربها قبل نهاية هذا العام

لعبة قرية الشر المقيم

إذا لعبت الأجزاء السابقة من Resident Evil، فلن تضطر إلى الحكم على اللعبة بأي شكل من الأشكال وستكون وجهتك الأولى، لكن إذا لم تلعب أيًا من الأجزاء السابقة، دعني أخبرك أنك فقدت الفرصة على الكثير من المرح عزيزي القارئ، Resident Evil Village هي لعبة فيديو رعب البقاء على قيد الحياة تم تطويره بواسطة Capcom ويعتبر الدفعة الثامنة في السلسلة، وفي 29 يوليو، أعلنت Capcom عن مبيعات ما يقرب من 4.5 مليون نسخة حول العالم من السلسلة لعبة Pal، يوجد حاليًا خصم بنسبة 57٪ على لعبة Pal حيث يمكنك شرائها مقابل 27.08 دولارًا فقط بدلاً من 62.99 دولارًا.

معلومات عن لعبة Far Cry 6

تم إنتاج اللعبة بواسطة Ubisoft وهي بالتأكيد تستحق تجربة الجزء السادس من Far Cry تجري أحداث هذا الجزء في جزيرة تسمى يارا يحكمها ديكتاتور يدعى أنطون مع ابنه دييغو الذي انتخب من قبل الشعب لتحسين الوضع الاقتصادي للجزيرة، وعلى الجانب الآخر هناك دولة محررة حركة الاستقلال الذين يحاولون الهروب من حكمهم وتحرير الناس منه بسبب الاستغلال والقمع الذي يمارسونه عليهم، فلا تفوت البيع الحالي على اللعبة والذي يصل إلى 40٪ .. يمكنك شراء اللعبة الآن. مقابل 38.99 دولارًا بدلاً من 64.99 دولارًا لفترة محدودة.

حراس المجرة Marvel

وصلت أخيرًا لعبة جديدة من عالم Marvel إلى PlayStation إذا كنت من محبي مغامرات الفضاء، فقد حان الوقت لتلعب دور شخصية Star-Lord التي ستأخذك في رحلة عبر الكون وتشاركك في معركة كبيرة تحدد مصير العالم يوجد خصم 35٪ لفترة محدودة على اللعبة حيث يبلغ سعرها الآن 40.94 دولارًا بدلاً من 62.99 دولارًا، يمكنك شراء اللعبة من المتجر السعودي والتي يمكنك من خلالها شرائها من خلال My Cards موقع متخصص في بيع أوراق اللعب.

لعبة العرائس

يخطط والدا الفتاة للطلاق، لكن ابنتهما تحولهما بطريقة سحرية إلى عرائس لبدء رحلة مجنونة حيث يكتشفان قدراتهما على مساعدة بعضهما البعض، وتستند اللعبة على اللعب التعاوني، وأسلوبها ممتع وممتع للغاية، يمكنك الشراء الآن اللعبة ب 20 دولار فقط بدلا من 40 دولار للمخزن السعودي  وفر حوالي 50٪ من قيمتها.

Call of Duty® Vanguard لعبة

استرجع المعارك الأسطورية في الحرب العالمية الثانية وتعرف على الأحداث المصيرية التي جمعت جميع أبطال الحرب معًا لتغيير مسار الحرب من أجل الصالح العام اشترِ اللعبة الآن بخصم يصل إلى 30٪ مقابل 52 دولارًا، 49 دولارًا بدلاً من 74.99 دولارًا و احصل على ترقية مجانية لـ PS5 الآن من متجر بطاقاتي.

مقالات ذات صلة