سبب طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب الحقيقي، اجتاح خبر طلاق ايتن عامر وزوجها محمد عز العرب، مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الجمعة الموافق ٥ اغسطس ٢٠٢٢، حيث أكدت مصادر مقربة من الزوجين ام الطلاق تم بهدوء وتوافق تاموبين الطرفين، بعد زواج استمر ل٧ سنوات، في حين لم يكشف اي من الزوجين عن سبب طلاقهما الحقيقي واكتفوا بإعلان خبر انفصالهما، عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب الحقيقي

هذا وادعت بعض الصفحات الغنية بنقل اخبار الفنانين والفنانات أن سبب الطلاق الحقيقي له علاقة بأغنية مسيطرة، في حين أكد البعض أن الطلاق جاء بعد اغنية ايتن عامر الحديدة توتا فروتا، والتي لم تناسب كلماتها زوجها محمد عز العرب.

اقرأ أيضا.. من هو زوج الفنانة ايتن عامر ويكيبيديا

تاريخ زواج ايتن عامر ومحمد عز العرب

ارتبطت الفنانة ايتن عامر بزوجها المخرج محمد عز العرب، في العام 2015 بعد نشأت قصة حب بينهما أثناء مشاركتهما في فيلم زنقة ستات الذي عرض في نفس العام، حيث استمر زواجهما 7 سنوات وانجبا طفلين ايتن ويوسف.

هذا وتتواجد ايتن عامر في لبنان في هذه الايام، في حين ستعود إلى القاهرة في الساعات القادمة، وكانت آخر أعمال الممثلة ايتن عامر مشاركتها بطولة مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، برفقة نخبة من الفنانين والفنانات أبرزهم هنا الزاهد وحسن الرداد واكرم حسني، والعديد من الوجوه الفنية العريقة.

التعليقات