من هي زوجة رامي ربيعة ويكيبيديا

من هي زوجة رامي ربيعة ويكيبيديا، خسر الأهلي في المباريات الأخيرة التي خاضها على المستوى المحلي والدولي وأت تلك الخسارة إلى التفتيش في سلوكيات اللاعبين ومدى التزامهم بالقوانين الرياضية التي تفرض عليهم الركون للراحة قُبيل موعد المباراة ليتمكنوا من اللعب بنشاط ويُحققوا انجازًا لهم وللفريق الذي يُمثلوه، وظهر مقطع فيديو لأربع لاعبين من الأهلي قيل أنهم خالفوا التعليمات وتواجدوا ليلة المباراة في حفل زفاف وكان من بينهم رامي ربيعة غير أن والده وزوجته أكدوا أنه لم يُخالف التعليمات وبقيّ في المنزل ليلة المباراة وأوضحت زوجته التي أثارت الشكوك بحضوره حفل الزفاف عبر مشاركتها صورًا عبر خاصية الستوري تجمعها بزوجها في إحدى حفلات الزفاف، أن الفيديو قديم ولا يعود للزمن الذي أجريت فيه مباراة الأهلي الأخيرة وهُزم فيها، فمن هي زوجة رامي ربيعة ويكيبيديا؟

من هو رامي ربيعة – سيرة ذاتية

يُعتبر رامي ربيعة من اللاعبين المميزين في الوسط الرياضي خاصة بعد انضمامه لفريق الأهلي، وهو من مواليد 20 مايو 1993 ويلعب مع النادي الأهلي في مركز الدفاع كما لعب سابقا في منتخب مصر تحت 20 سنة ومنتخب مصر.

كان انضمامه لتشكيلة الفريق الأول للأهلي في العام 2010 -2011 ووقتها لم يُجاوز عمره السابعة عشر عامًا.

وعلى مدار مسيرته الرياضية من العام 2010 عرف عنه الحرفية في اللعب في مركز الدفاع والوسط المدافع، كما عرف عنه الهدوء والثقة بالنفس أثناء اللعب وإجادة التنقل بالكرة والعمل على تسليمها من الدفاع بدلًا من تشتيتها.

كان من المفترض أن ينتقل إلى نادي المقاولون العرب في فترة الانتقالات الشتوية 2021 إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب إغلاق باب القيد قبل أن يتمكن اتحاد المقاولون من ادراجه على قائمته المحلية وانتهت على إثر ذلك عملية ضمه إليه بالفشل.

فيديو رامي ربيعة في حفل زفاف

وفقًا لقوانين اللعب في الرياضة المصرية فإن اللاعب يتوجب عليه الخلود للراحل قبيل المباراة التي يخوضها من أجل التمكن من التركيز وتحقيق إنجازًا للفريق، وقد واجه اللاعب رامي ربيعة اتهامًا في الآونة الأخيرة اتهامات بحضور حفل زفاف مخالفًا بذلك التعليمات التي تقضي بتواجده في منزله ليلًا للحصول على الراحة قبل خوض المباراة، وواجه ذات المصير رباعي الأهلي :” أيمن أشرف وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد مجدي وتم توقيع عقوبة مالية بحقهم وفقًا لتدوينة نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

يذكر أن زوجة اللاعب رامي ربيعة نشرت بعد توقيع العقوبة على اللاعبين الأربعة عبر خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام صورًا تُشير إلى تواجدها في حفل زفاف ما أثار شكوك الكثيرين إلى أنه ذات الحفل الذي حضره رباعي الأهلي وعوقب على إثره وتساءلوا لماذا لم يتم معاقبة ربيعة؟

من هي زوجة رامي ربيعة ويكيبيديا

بعد انتشار وتداول الفيديو الذي ظهر فيه رامي ربيعة برفقة زوجته في حفل زفاف بدأ البحث عن هوية زوجة رامي ربيعة وهي معروفة باسم “نادين ماجد” وهي تملك حسابًا رسميًا على انستغرام وكثيرًا ما تُشارك صور من حياتها الاجتماعية عليه ومن بين تلك الصور صور خاصة بزوجها رامي ربيعة والذي يُشاركها حضور المناسبات الاجتماعية ولا يُمانع من نشر صوره على حسابها.

حقيقة حضور رامي حفل زفاف رفقة رباعي الأهلي

بعد العقاب الذي أعلنه النادي الأهلي لرباعي فريقه لمخالفتهم تعليمات التواجد في المنزل ليلًا والحصول على الراحة قبيل الدخول إلى المباراة، وفي أعقاب نشر نادين ماجد زوجة رامي ربيعة فيديو يُظهر تواجدهما في حفل زفاف أثير جدل حول تواجد رامي ربيعة في حفل الزفاف رفقة الرباعي وتساءل الكثيرون عن سبب عدم معاقبته.

اقرا ايضا .. من هو احسان المنذر ويكيبيديا

وكان الرد من والده د. هشام ربيعة الذي أكد أن الفيديو المنشور على حساب زوجة ابنه كان قديمًا وأكد أن ابنه يتعرض لهجمة كبيرة ومؤامرة خطيرة.