حقيقة خبر وفاة عبلة كامل

حقيقة خبر وفاة عبلة كامل، يواجه نجوم الفن العديد من الشائعات التي تستهدف حياتهم وعادًة من يقوم بها هم نشطاء على مواقع السوشيال ميديا ويستندون في إطلاق تلك الشائعات على أخبار يستقونها من صفحات المشاهير أنفسهم فقد ينشر الممثل مشهد له من عمل فني قد تأثر به ويكون هذا المشهد هو المادة التي يتم استغلالها من قبل السوشيالجية فإذا كان مشهد مرض يدعون أن الفنان قد توفي وهكذا، وواجهت الفنانة عبلة كامل العديد من هذه الشائعات خاصة في الوقت الذي ابتعدت فيه عن شاشة الدراما بعد الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، فما حقيقة خبر وفاة عبلة كامل؟

من هي عبلة كامل ويكيبيديا

لمع اسم عبلة كامل في الوسط الفني المصري والعربي فلا ينسى أحد دورها في مسلسل ريا وسكينة مع سمية الخشاب، ولا دورها في فيلم عودة الندلة وغيرها من الأعمال التي كتبت اسمها بحروف من ذهب على مدار سنوات مشوارها الفني.

وعبلة كامل من مواليد مصر في السابع عشر من سبتمبر 1960، وتعود أصولها إلى محافظة البحيرة وتحديدًا في نكلا العنب في مركز إيتاي البارود، عشقت الفن منذ صغرها ولكنها لم تدرسه دراسة علمية كاملة إذ أن المعلومات المتوفرة حولها تُشير إلى أنها خريجة قسم المكتبات من كلية الآداب، لكنها كانت مهتمة بالمسرح بشكل كبير ومارست عملها الفني من خلال مسرح الطليعة عبر المشاركة في “نوبة صحيان” وقد كشفت هذه المشاركة عن قدراتها التمثيلية وقدمها الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهت نظر وتوالت بعدها عليها العروض المسرحية بعد ذلك مع المخرج المسرحي لينين الرملي.

نجحت عبلة كامل من خلال الدراما وتحديدًا مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف في اختراق قلوب المشاهدين والبقاء فيها حيث دورها من أجمل الأدوار التي قدمتها من حيث بساطته وعفوية حضورها وعلاقاتها بأبنائها وزوجها خلال المسلسل.

في العام 2005 ظهرت الفنانة عبلة كامل وهي ترتدي الحجاب واستمرت في المحافظة على ارتدائه مع بقائها على الساحة الفنية فقدمت العديد من الأعمال التي تتوافق وحجابها وكانت جميعها أعمال ناجحة وآخرها كان سلسال الدم بأجزائه الخمسة.

كم مرة تزوجت عبلة كامل

الحالة الفنية والنجاح الذي حققته عبلة كامل على المستو المهني لم يعوقها عن ممارسة حياتها الاجتماعية فقد ارتبطت بالزواج وأنجبت الأولاد، ويُعرف عن الفنانة المصرية أنها تزوجت لأكثر من مرة وكان زوجها الأول هو المخرج والممثل أحمد كمال وهو والد ابنتيها التوأم “زينب وفاطمة” واللاتي أنجبتهن في العام 1986 ولكن زواجهما لم يستمر وتحقق بينهما الانفصال.

في العام 2003 تزوجت عبلة كامل من الممثل المصري محمود الجندي ولكن لظروف وأسباب لم يُعلنها الطرفين انفصلا قبل أن يمضي على زواجهما العامين إذ أعلنا الانفصال في 2005 ولم يُحقق ذلك الزواج انجابًا للأبناء

كم عدد أبناء عبلة كامل

يُعرف عن عبلة كامل أنها أنجبت من زواجها الأول فقط من الممثل والمخرج أحمد كمال وكان ثمرة زواجهما في العام 1986 إنجاب التوأم “زينب وفاطمة” وهما الآن في العقد الثالث من العمر وبعيدتان عن الوسط الفني، كما لم يظهرا في أي المناسبات الفنية.

اقرا ايضا .. حقيقة وفاة الفنانة عبلة كامل

حقيقة خبر وفاة عبلة كامل

نظرًا لابتعادها عن الساحة الفنية بعد انتهائها من تقديم الأجزاء الخمسة من مسلسل سلسال الدم عام 2018 واجهت الفنانة عبلة كامل العديد من الأخبار التي تتحدث عن مرضها ووفاتها، وقد أُشيع أنها تُعاني من السرطان في مراحله الأخيرة ولكن الفنانة لم تعمد إلى الرد على الشائعة واكتفت برد زوجها السابق احمد كمال والذي نفى مرضها وأخبر أنها تتمتع بصحة جيدة.

وفي الآونة الأخيرة تم تداول أخبارًا أخرى عن وفاة الفنانة عبلة كامل إلا أنها جميعًا عارية عن الصحة ونفت ابنتها على حسابها على فيس بوك حقيقة خبر وفاة والدتها عبلة كامل مؤكدة أنها بصحة جيدة وقالت:” ربنا يدينا الصحة جميعًا، ماما بخير والحمد لله”.

مقالات ذات صلة