روائع المكتبات بكم الدخول 1443

روائع المكتبات بكم الدخول 1443، يعد مركز روائع المكتبات من أشهر المراكز الترفيهية والتسويقية بالسعودية، ويتم دخول روائع المكتبات بتذاكر، بكم دخول روائع المكتبات، ذلك المكان الذي يعد من أهم المراكز الترفيهية والتسويقية المتكاملة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنشطته التعليمية لتنمية مهارات الأطفال الإبداعية، نقدم خدمة العمل من خلال سعر تذكرة الدخول، ساعات من روائع المكتبة وأهم الأنشطة الترفيهية المقدمة للزوار.

معلومات عن روائع مكتبات جدة

تعد روائع المكتبات من بين الأماكن الترفيهية التي يفضل الكثير من الناس زيارتها في المملكة، لأنها واجهة سياحية وترفيهية مميزة، تقع روائع المكتبة في شارع الأمير سلطان في جدة ويذهب آلاف الزوار إلى هناك للاستمتاع بالألعاب المائية والحفلات الترفيهية وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

روائع المكتبات بكم الدخول 1443

تبلغ تكلفة تذكرة دخول مكتبات روائع 100 ريال للأطفال فوق سن 3 سنوات، فيما يتعلق بالأطفال دون سن 3 سنوات ؛ تذكرة دخولهم 7 ريال سعودي، يدفع المصاحب 20 ريالا للدخول مع الطفل.

أبرز الأنشطة الترفيهية في مكتبات جدة من روائع

توجد مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية في روائع مكتبة جدة، من أهمها ما يلي

  • تقدم روائع المكتبات مجموعة واسعة من الأنشطة التأهيلية للأطفال دون سن 14 عامًا، ومن أهمها الحرف والمهارات المتعلقة بالصباغة وصناعة الصابون والسفع الرملي والنجارة والأدوية والأعمال الماهرة الأخرى.
  • توجد منطقة لعب للأطفال دون سن 3 سنوات وتحتوي هذه المنطقة على أراجيح وألعاب طاهٍ وكرات مطاطية وألعاب أخرى، يوجد أيضًا مكان للجلوس بجوار تلك المنطقة لمشاهدة طفلك من خلال النافذة الخارجية.
  • تحتوي روائع المكتبة على ميدان رماية لتعليم الأطفال مهارات الرماية في حقل كبير.
  • يمكن الاستمتاع بالطعام اللذيذ في أفضل المطاعم والمقاهي الموجودة في الطابق الثالث من روائع المكتبة، كما تقدم هذه المطاعم مجموعة كبيرة من المشروبات والحلويات المميزة.
  • يوجد داخل المكان قسم مخصص للاحتفال بأعياد الميلاد، ويتم تقديم مجموعة من الألعاب الخاصة للأطفال، والتي يمكنهم الاستمتاع بها لمدة ساعتين ونصف الساعة.
  • يمكن للمرافقين الاستمتاع بالتسوق في المتاجر العالمية ؛ حيث يمكنك شراء الزينة والأدوات المنزلية والأواني وغيرها من المنتجات.
  • يمكن للزوار شراء اللوازم المدرسية والمكتبية من متجر القرطاسية الموجود في الطابق الأرضي.

اوقات عمل روائع مكتبات جدة

يمكنك زيارة روائع مكتبات جدة في جميع أيام الأسبوع في أوقات العمل المحددة لكل قسم وهي كالتالي

  • قسم الهدايا والإكسسوارات المنزلية من الساعة 4:30 مساءً حتى 9:00 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة من 4:30 مساءً إلى 10:15 مساءً.
  • مركز تنمية المهارات من 16:30 إلى 21:00 ما عدا الخميس والجمعة من 16:30 إلى 22:15.
  • الحديقة المائية يمكن زيارة الحديقة المائية يومي الخميس والجمعة من الساعة 16:30 إلى 2215، وفي أيام السبت من الساعة 16:30 إلى الساعة 22:00.

رقم الاتصال بروائع مكتبات جدة

يمكنك الاتصال بقسم روائع مكتبات جدة على +966126827730 للاستعلام عن أسعار القبول وساعات العمل أو الأنشطة المتاحة للأطفال والكبار أو زيارة الموقع الرسمي لروائع المكتبات.

كيفية حجز روائع مكتبات جدة

يوجد مكان للحفلات ويمكن إجراء الحجز في روائع مكتبات جدة بالاتصال على +9661126827730، أو زيارة المكان للحجز في وقت مبكر من حفلة عيد الميلاد.

عدد فروع روائع المكتبات

يوجد عدد من روائع المكتبات في المملكة العربية السعودية، وهي

  • جدة شارع الأمير سلطان قرب مستشفى فرعون غسان نجيب حي الزهراء.
  • الرياض روائع المكتبات شارع العليا حي الغدير.
  • الخبر بوابة رقم 7، مجمع أمواج، بالقرب من ايكيا الخبر.

أين تقع روائع مكتبات جدة

تقع مكتبات روائع جدة على طريق الأمير سلطان، الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية، يمكن عرض موقع مكتبات روائع بجدة بدقة.

رابط الدخول الى روائع مكتبات جدة على الإنترنت Rawae.com

يمكنك الدخول إلى موقع روائع المكتبات بجدة على الإنترنت من خلال زيارة الرابط لشراء المنتجات ومعرفة كل المعلومات المتعلقة بالمكان.

مقالات ذات صلة