من هو قاتل طفلة البراجيل

من هو قاتل طفلة البراجيل، أثارت حادثة طفلة البراجيل الرأي العام المصري في الآونة الأخيرة وذلك بعد الكشف عن قاتلها وتقديمه للمحكمة، وفي ظل هذه التطورات بدأ الرواد على المواقع المختلفة بالتساؤل عن هويته وحقيقة علاقة النسب التي جمعه بين الجاني والمجني عليها، حيث خرجت العديد من الأقاويل تُشير إلى أنه ابن عمتها فما صحة ذلك ومن يكون قاتل طفلة البراجيل.

حادثة قتل طفلة البراجيل

كشف الأجهزة الأمنية في مصر خلال فبراير الماضي عن حادثة قتل تعرضت لها فتاة في الرابعة عشر من عمرها أسرتها تعمل في منطقة البراجيل بجمع القمامة، وقالت الأجهزة الأمنية في التحقيقات الأولية للحادث أن الفتاة وجدت داخل منزلها مقتولة وقد ظهرت علامات طعن بسلاح أبيض في منطقة البطن والرقبة، فيما قامت قوات الأمن بالتحري عن القاتل وعمدت إلى تتبع شهادات الجيران والكاميرات التي تُحاط بالمنزل في منطقة البراجيل وأخيرًا عمدت إلى إلقاء القبض عليه.

من هو قاتل طفلة البراجيل

كشفت التحقيقات التي قامت بها الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة التي تتبع لها منطقة البراجيل أن الطفلة المقتولة هي أمل نصري وقد عرفت بطفلة البراجيل فيما أطلق عليها نشاط التواصل الاجتمااعي في مصر شهيدة العفة والطهارة، فيما الجاني هو أحد أقاربها ويُعرف باسم اندرو وهو ابن عمتها أي أن والدته تكون شقيقة والد أمل.

تفاصيل مقتل طفلة البراجيل

يعود مقتل الطفلة أمل نصري ذات الأربع عشر ربيعًا إلى فبراير 2022 الماضي حيث كانت في منزلها بينما كان والدها خارج المنزل يقومان بمهنتهما في جمع القمامة بمنطقة البراجيل، وبحسب شهود عيان فإن الطفلة كانت وحيدة في المنزل وما هي إلا لحظات حتى طرق باب المنزل وما إن فتحت الباب حتى وجدت ابن عمتها اندرو أمامها فرحبت به ولم تعرف نيته السيئة وأخبرها بأن تعطيه كأسًا من الماء ليرتوي من حرار الجو وما إن أدارت بظهرها ذاهبة إلى المطبخ حتى لحق بها وحاول الاعتداء عليها واغتصاب عفتها.

اقرا ايضا .. من هي امل فتاة البراجيل

تقول والدتها في شهادتها أمام المحكمة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أن ابنتها كانت جميلة ومدللة ولم تُجبرها على العمل معها في جمع القمامة لكنها أبدًا لم تتخيل أن يكون مصيرها القتل والتمثيل بجثتها من قبل ابن عمتها مطالبة بإعدامه.

سبب تأجيل محاكمة قاتل طفلة البراجيل

حددت محكمة الجنايات في وقت سابق يوم الثاني من أغسطس 2022 للنطق بالحكم على قاتل طفلة البراجيل وما إن وصل إلى المحكمة حتى تم الاستماع إلى هادته ولم تتمكن المحكمة من الاستماع إلى محام الدفاع عنه والذي أعلن تنحيه عن القضية.

وكان سبب تأجيل القضية وفق ما قالت مصادر إعلامية محلية في مصر هو تنحي المحامي ووجوب الانتظار لحين تعيين محام دفاع آخر من قبل المتهم وعائلته أو من قبل هيئة القضاء المصري.