سبب قتل فتاة البراجيل

سبب قتل فتاة البراجيل، انتشر خبر مقتل فتاة صغيرة في السن على يد مجرم قام بالتحرش بها وبعدها قام بقتل الفتاة وأطلق عليها لقب فتاة البراجيل، حيث أكد المحامي الخاص بالدفاع عن الفتاة أن المجرم عمد على قتلها وذلك لكونه قد فشل في اغتصابها، لذلك عمد على قتلها، وبعد عمليات البحث المستمرة تمكنت أجهزة الشرطة من إيجاد القاتل، وجاري متابعة القضية في المحكمة ونطلعكم في مقالنا على سبب قتل فتاة البراجيل.

من هي فتاة البراجيل ويكيبيديا

تعتبر فتاة البراجيل والتي عرفت بهذا اللقب بعد وفاتها، حيث هي فتاة صغيرة في السن تحمل الجنسية المصرية وتقيم في جمهورية مصر العربية، وقد تعرضت للقتل، واسمها الحقيقي هو أمل، وهي طفلة تم قتلها على يد أحد المجرمين وبعد عمليات التشريح تم معرفة هوية القاتل وقامت الجهات المختصة بالبحث عنه، ونتعرف وإياكم في السطور القادمة على سبب وفاة فتاة البراجيل.

سبب قتل فتاة البراجيل

كشف المحامي أحمد السقيلي احداثيات مقتل فتاة البراجيل، حيث تم تعرضها للقتل من قبل شاب مصري الجنسية قام بخطفها وأراد اغتصابها ولكنه فشل في ذلك، فقام بقتلها وكان هذا هو سب مقتل فتاة البراجيل، وتسلم المحامي أحمد السقيلي ملف القضية دفاعا عن المغدور بها أمل، وتجري محاكمات قضية فتاة البراجيل في محكمة الجنايات في الجيزة.

اقرأ أيضا.. من هي امل فتاة البراجيل

من هو قاتل فتاة البراجيل

تسلم ملف فتاة البراجيل المحامي السقيلي وهو من أبرز الشخصيات القوية في مجال تخصصه في المحاماة، حيث صرح بأن القاتل لم يتم الحكم عليه بالإعدام في حال طالبت والدة الطفلة تنفيذ حكم الإعدام بحقه، وقد تم تأجيل الحكم وذلك وفقا لطلب مدافعي المتهم بالعمل على تأجيل الحكم لحين عرض المتهم على الطب الشرعي، وقد أكد أحمد السيقلي أنه كله ثقة كبرى في القضاء المصري العادل، ويعتبر المتهم بقتل فتاة البراجيل هو المتهم أندرو . ح حيث لم تعلن الجهات الرسمية اسم عائلته بالكامل، وقد قام بقتل الضحية بسبب فشله في اغتصابها.

ما هو الحكم المنفذ بحق قاتل فتاة البراجيل

بدأت أولى جلسات قضية فتاة البراجيل، وقد ذهبت عائلة الضحية للمحكمة وطالبت أمها بتنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل ابنتها، كما وطالبت من القضاء عدم تأجيل القضية لجلسة أخرى، وتؤكد على شعورها بالخزي والعار مما قام بفعله كونه يعد نجل عمة الضحية، حيث أن أمل وهي الضحية تبلغ من العمر 15 عاما وقد تم العثور عليها في شقة مغلقة وكانت مصابة بعدة طعنات تسببت في مقتلها، وذلك نتيجة الاعتداء عليها بالسلاح الأبيض.