من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم

من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم، بعد ان أعلنت الإعلامية الأردنية نجود القاسم خطوبتها على أحمد ازريقات وهو أحد العناصر الأمنية في الأردن، بدأت عمليات البحث تزدد عنه على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف عليه عن قرب وتصدر اسمه قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا على الانترنت، فهل تعرفون من هو احمد ازريقات وكيف ارتبط بالإعلامية نجود القاسم؟

نجود القاسم ويكيبيديا

ارتبط ظهور نجود القاسم على الشاشة الإعلامية الأردنية بالنشرة الجوية حيث تقوم على تقديمها منذ أكثر من عامين، ونجود القاسم من مواليد الثمانينيات من القرن الماضي وقد أنهت دراستها الجامعية في مجال الإعلام وسرعان ما عملت مذيعة وبدأت بالظهور على الشاشة.

في الآونة الأخيرة وبعد أعوام من تقديمها النشرة الجوية ظهرت الإعلامية نجود القاسم من خلال قناة رؤيا الأردنية كمقدمة لمسابقات شهر رمضان.

التنمر عل المذيعة الأردنية نجود القاسم

يذكر أن الإعلامية القاسم كثيرًا ما تعرضت للتنمر من قبل المتابعين لها عل الشاشة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها ترد دومًا بأنها لا تنكسر وأنها تسعى وراء طموحها ومستقبلها ولن تُعوقها تعليقات المتنمرين الذكورية عن مواصلة مشوارها.

والمتابع للحسابات الرسمية للإعلامية نجود القاسم على مواقع التواصل الاجتماعي يجدها أنها تتعرض لتنمر صريح ومبالغ فيه يصل إلى حد التحرش اللفظي أحيانًا في أعقاب نشرها لمقاطع من النشرة الجوية التي تُقدمها أو أي من البرامج التي تظهر فيها على القنوات المحلية  الأردنية.

نجود القاسم انستغرام

بعد أن أعلنت نجود القاسم عبر منصة انستغرام خاصتها خبر خطوبتها على أحد أفراد الأمن في الأردن والمعروف باسم احمد ازريقات انهالت عمليات البحث عن حسابها الرسمي على انستغرام للتعرف عليها عن قرب ومبادلتها التهنئة بالخطوة التي تتجه بها إل تكوين أسرة متمنين لها السعادة الأبدية خاصة وأنها قالت في تدوينتها أنها ارتبطت بازريقات بالعاطفة أولًا وجاء في منشورها :” الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات اليوم تم عقد خطوبتي على من اختاره قلبي” وقال المتابعون أن هذا التعبير يكشف عن حقيقة العلاقة بينهما وتتويجها أخيرًا بعقد القران والخطوبة تمهيدًا للزواج في الأشهر القادمة.

ويمكن الحصول على الحساب الرسمي للإعلامية نجود القاسم على انستغرام من هنا وهو حساب موثق بالعلامة الزرقاء وتنشر عليه كل ما يتعلق بها وبأخبارها سواء الشخصية أو المهنية.

من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم

بعد الاطلاع على الحسابات الرسمية لنجود القاسم والتأكد من متابعتها لأحمد ازريقات التي أكدت أنها ارتبطت به مؤخرًا بالخطوبة وتستعد في الأشهر القادمة لإتمام رحلة الزفاف إليه، عُرف أن ازريقات من أفراد الأمن الأردني وتحديدًا وحدة الأمن العام.

ويُشار إلى أنه التحق بالخدمة في وحدات الأمن العام خلال العام 2006 وقد تدرج في المراتب حتى وصل إلى رتبة رائد خلال العام 2021 وهو يبلغ من العمر 34 عامًا وقد ارتبط بعلاقة عاطفية مع المذيعة تم تتويجها أخيرًا بعقد القران.