سبب القبض على والد وسام السويلمي بالسعودية

سبب القبض على والد وسام السويلمي بالسعودية، منذ اشهر والشارع السعودي والعربي يتفاعل مع وسام السويلمي وقصته المحزنة التي عانت بها بسبب والدها وشقيقها وتلك الفتاة التي انتشر اسمها مؤخرًا بعد ظهورها على الهواء مباشرة مع الناشط فايز المالكي، مع مطالبتها بالعودة إلى بلادها في أسرع وقت بعد تعرضها له جميع أنواع الاضطهاد في البلاد الأجنبية ومن خلال سوف نتعلم.

من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

وسام السويلمي ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولد في المناطق الشمالية من المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة عرعر اشتهرت وسام عبر المواقع الافتراضية بعد ظهورها في بث مباشر مع الناشط السعودي فايز المالكي، حيث عرضت تفاصيل معاناتها في المنفى وقصة لجوئها عبر الفيديو في ألمانيا، وكيف وصل إلى هناك بعد أن أصبح مواطناً سعودياً ليصبح فيما بعد أحد الهاربين في بلد لا يعرف عنه شيئاً وتفاصيل تعذيبها من قبل المقربين منها.

من هو والد وسام السويلمي ويكيبيديا

والد وسام السويلمي هو مونس ناير السويلمي، من أصل سعودي، عاش وترعرع في مناطق الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية يقدر عمره بـ 60 سنة انتشر اسم مونس السويلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تقدمت ابنة وسام بالتفصيل تعرضها للعنف والضرب والاغتصاب من قبله وقصتها المخيفة عن علاقتها بوالدها وكيف أجبرت على الفرار إلى ألمانيا بسبب الظلم الشديد الذي تعرضت له.

سبب القبض على والد وسام السويلمي بالسعودية

أعلنت قوات الأمن السعودية، اعتقال والد وسام، مونس السويلمي، بسبب المعاملة العنيفة لبناته، واستخدامه جميع أنواع الأساليب المخيفة بالضرب والإيذاء وطلبت أيضا من وسام الأمير محمد بن سلمان أن يصححها منه ومعاقبتها بشدة على الأذى الذي سببتها لها ولأخواتها.

قصة وسام السويلمي ووالدها

بدأت قصة وسام السويلمي ووالدها مونس عندما خرجت وسام بفيديو عبر البث المباشر عرضت فيه جميع تفاصيل العنف الذي تعرضت له هي وأخواتها من قبل والدها تمكنت وسام من الإفلات منه دون لمسها، فحاولت وسام أن تلجأ إلى أهلها ولكن دون جدوى، من العنصرية ومحاولة استغلال الفتيات وخاصة السعوديات.

طالع ايضا من اي قبيلة سعد بن جدلان

سناب شات وسام السويلمي

وسام السويلمي لديها حساب رسمي على سناب شات حيث يتابعها ملايين المتابعين في الخليج العربي، ومن خلال حسابها تعرض مقاطع فيديو تتحدث فيها عن تفاصيل هروبها إلى ألمانيا، موقف الناس، تحث لها أن تهرب وتطلب منهم الكذب قائلة إنه ملحد يحصل على الإقامة هناك وكيف رفضت هذا الأمر ويمكنك متابعة محتوى وسام السويلمي عبر السناب شات.

مقالات ذات صلة