من هي معنفة جدة وما هي قصتها.. منى الشريف

من هي معنفة جدة وما هي قصتها.. منى الشريف، بعد الكشف عن قضية وملابسات معنفة جدة المعروفة باسم منى الشريف من قبل زوجها الظالم الذي ضربها حتى كادت تفارق الحياة عادت إلى الواجهة في الساعات الأخيرة بعد الإعلان رسميًا عن تمكن الدفاع من إصدار ثلاثة أحكام أولية بشأن الحضانة والنفقة، وكذلك الفصل في قضية الحل الحر عقد الزواج من هي المسيئة جدة ويكيبيديا وما هي ما سنقرأه والذي سيقدم تقريراً شاملاً عن القضية التي وحدت قلوب المتعاطفين مع هذه المرأة المظلومة من يستغل حبها وتعلقها بأطفالها.

معنفة جدة ويكيبيديا

منى الشريف المعتدي على جدة سعودية، يقدر أنها في الأربعينيات من عمرها، ولدت وتقيم في جدة، وأم لثمانية أطفال في المملكة العربية السعودية، بعد التفاعل الكبير للمواطنين السعوديين مع تفاصيل قصتها التي يتردد صداها معها.

من هي معنفة جدة وما هي قصتها.. منى الشريف

تم الكشف عن قصة معتدية في جدة منذ نهاية شهر أبريل الماضي، قبل أكثر من ثلاثة أشهر، بعد الكشف عن مقتل زوجها الذي ضربها حتى الموت بآلة حادة، وتم نقلها لاحقًا إلى المستشفى تلقت السلطات في جدة بلاغاً من إدارة المستشفى الذي تعاملت معه، بشأن تعرض سيدة سعودية لجريمة شنعاء كادت أن تقتلها، وأحالت تلك السلطات بدورها الأمر إلى النيابة العامة تحقيق في ملابسات القضية لأنهم تدخلوا لإنقاذها.

حالة منى الشريف الصحية

وتفاجأ المسعفون الطبيون الذين عالجوا الضحية “منى الشريف” بأنها جاءت إلى المستشفى وعينيها مغمضتين، كما تفاجأت بعلامات التعذيب والعنف في عدة مناطق من جسدها ان الجاني حاول دفعهم بعيدًا ومنعهم من مساعدتها، وخضعت الأخيرة لعملية جراحية استغرقت حوالي 9 ساعات، فقدت منى إحدى عينيها وأصبح لديها الآن القليل من الرؤية في الأخرى، بالإضافة إلى كسور في الجمجمة ومناطق أخرى والجدير بالذكر أن الأخيرة تعرضت للعنف منذ سنوات، لكنها التزمت الصمت بشأن إصاباتها لحماية أطفالها من جشع والدهم.

من هو سالم الصمداني زوج منى الشريف

وأكدت مصادر مطلعة أن زوج منى الشريف هو المواطن السعودي سالم الصمداني ويبلغ من العمر 33 عاما، ولد في جدة عام 1989 م وعاش فيه ارتبط بها عندما كانت صغيرة، واستغل ضعفها وشدة تعلقها بأطفالها، واستمر في تعذيبها لمدة 15 عامًا بينما ظلت صامتة لحماية أطفالها، وعددهم مختلف ومن المرجح أن يكون ثمانية.

والدة منى الشريف ويكيبيديا

صُدمت والدة منى الشريف من رعب إصابة ابنتها التي أصبحت حديث الشارع في السعودية قرابة 3 أشهر بعد فحص مدى الضرر الذي تعرضت له ابنتها والتهديد بالانتقام من زوجها، وأنها تقتل نفسها إذا تخلت ابنتها عن حقها، والذي تم إيقافه بعد تلقي شكوى من والدة الخائن، وبدورها أشارت الأخيرة إلى رفضها لأي عذر أو تبرير قد تتذرع به أسرته، كادعاء أنه مسحور أو يعاني من مرض عقلي، مشيرة إلى أنها لم تستبعد إساءة معاملته لأي شيء، لكن ما تعرضت له منى لا مثيل له في حياتها الطبيعية، لافتة إلى أنها استغلت ضعف ابنتها في وجهه أطفالها الثمانية.

طالع ايضا صور وعبارات عن اليوم العالمي للشباب 1444 – 2022

تفاعل معنفة جدة تويتر

أصبحت قصة جدة المنكوبة محل اهتمام الرأي العام منذ انكشاف تفاصيلها، وقام رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتداول الهاشتاج تحت عنوان، خاصة بعد الإعلان الرسمي عن فقدانه عينه اليمنى وتعاطف متابعو الهاشتاج مع الضحية وطالبوا بمحاسبة الجاني على جريمته النكراء، وما تم تداوله في القضية نجح محامية متطوعة نسرين الغامدي في نقض 3 أحكام عقد النكاح وتوزيع منى النفقة وحضانة الأبناء.