ما هي شروط الحصول على دعم الوليد بن طلال في المملكة

ما هي شروط الحصول على دعم الوليد بن طلال في المملكة ، الوليد بن طلال هو حفيد ابن سعود مؤسس المملكة العربية السعودية ، إنه أحد أغنى أثرياء العالم ويبلغ صافي ثروته الشخصية 20.3 مليار دولار ، ولد الوليد بن طلال في 14 مارس 1955 وهو حفيد ابن سعود مؤسس المملكة العربية السعودية ،  تلقى الوليد بن طلال تعليمه في جامعة أكسفورد في إنجلترا ثم التحق بعد ذلك بكلية مينلو في كاليفورنيا ، ويعمل الوليد بن طلال ، الوليد بن طلال هو مؤسس شركة المملكة القابضة ومؤسسة الوليد بن طلال ، تبلغ ثروته الصافية 20.3 مليار دولار ويحتل المرتبة 34 في قائمة أغنى شخص في العالم من قبل مجلة فوربس.

ما هي شروط الحصول على دعم الوليد بن طلال في المملكة

يعمل الوليد بن طلال على سد حاجة الفقراء ، و المساكين ، و المحتاجين في المملكة العربية السعودية ، و ذلك من خلال تقديم المساعدات المالية من خلال مؤسساته الخيرية ، ومن أهم هذه الشروط التي تمكنك من الاستفادة من دعم الوليد بن طلال ما يلي:

  • يجب أن يكون معيل الأسرة غير حاصل على وظيفة.
  • أن لا يملك العائل على الأسرة سيارة ملك له أو عقار.
  • أن يكون الدخل الشهري للمستفيد كحد أقصى 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون عمر المستفيد كحد أدنى 21 سنة.

الوليد بن طلال ويكبيديا

ولد الوليد بن طلال في 26 مارس 1955 للملك طلال ومنى الصلح في الرياض بالمملكة العربية السعودية. تلقى تعليمه المبكر في المنزل من المعلمين قبل الالتحاق بالمدرسة في مدرسة الأمراء في الرياض من 1968 إلى 1974 ، ثم التحق بكلية مينلو في كاليفورنيا لمدة عامين قبل أن ينتقل إلى كلية الخدمة الخارجية بجامعة جورجتاون من 1976 إلى 1978 حيث تخرج منها.

الوليد بن طلال هو أغنى شخص في العالم حيث تقدر ثروته بنحو 42.7 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من يناير 2018. وهو أحد أبرز المستثمرين العالميين ، حيث يمتلك حصصًا في شركات مثل Citigroup و Apple و Twitter و Time Warner. ولد في 13 مارس 1955 للملك طلال وزوجته الأولى منيرة بنت أحمد السبيع ، درس في كلية مينلو في كاليفورنيا حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1979 ، كما حصل على درجات فخرية من عدة جامعات منها جامعة جورج واشنطن وجامعة تافتس.