حقيقة زواج ساهر منذر

حقيقة زواج ساهر منذر، حالة من الجدل يُثيرها بين الحين والآخر مجموعة من الشخصيات التي تُعرف نفسها بالعابرين جنسيًا أو “المتحولين” ويعود السبب في ذلك إلى لجوئهم إلى ممارسة حياتهم وفقًا للتحول الذي قاموا به على أسس طبية، واحد من أولئك كان ساهر وهو شاب سوري أعلن قبل فترة وجيزة أنه استطاع أخيرًا أن يُحدد هويته الجنسية وقام بعملية تحول من شاب إلى فتاة، فمن هو وما حقيقة زواجه؟

من هو ساهر منذر

عرف الجمهور العربي ساهر منذر من خلال متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن الكثير من الصفحات على مختلف المنصات من أجل القيام بإنشاء محتوى ترفيهي يقوم بمشاركته مع الأصدقاء ويتلقى عليه العديد من العروض المادية.

من خلال متابعة صوره عل المنصات ومقاطع الفيديو التي يُشاركها يبدو منذر بملامح ذكورية، إلا أنه يُحاول أن يُخفيها بالماكياج وتصنع الدلال في الكلام.

في العام 2018 أخبر في العديد من المقاطع عن رغبته في التحول الجنسي من اب إلى فتاة معللًا ذلك بأنه يُشبه النساء في رقتهن وحساسية مشاعرهن وبعد فترة ليست بالقصيرة ظهر وقد أشار إلى تحوله وأنه أصبح فتاة وبات يظهر بمظهر الفتيات في اللباس وتحديدًا في ارتداء الملابس التي تُظهر مفاتن الأنثى ليؤكد لجمهوره حقيقة تحوله.

طالع ايضا تفسير حلم البكاء في المنام لابن سيرين والنابلسي

ساهر منذر يوتيوب

أحد أهم المنصات التي ينشط عليها ساهر منذر هي اليوتيوب حيث دشن حسابًا رسميًا يقوم من خلاله بنشر المقاطع المختلفة ويسمح للمتابعين بالتفاعل بالتعليق والإعجاب بما ينشر من محتوى غالبًا ما يكون بلا هدف، غايته فقط الحصول على متابعين جدد وزيادة عدد الإعجاب الذي يُحقق له ثروة – وفقًا لخبراء ومختصين في الإعلام الاجتماعي-.

ويُمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للقناة من خلال البحث على منصة يوتيوب على الهاتف الذكي كما يُمكن الوصول إليه من خلال العنوان التالي @Saher Monther والذي يتم نشر كل جديد عليه.

حقيقة زواج ساهر منذر

بعد أن تداول الرواد خبر زواج الشاب المتحول جنسيًا إلى فتاة ساهر منذر، عمد فريق شبكة الصحراء إلى التأكد من حقيقة الزواج وبالاطلاع على الحسابات الرسمية لمنذر فقد تبين أن الأمر ينطوي على دعابة أو يُمكن أن يُقال عنه تجربة الواقع.

وفي التفاصيل فقد أعلن منذر عبر فيديو على اليوتيوب أنه سيقوم بتجربة الزواج بعد أن تحول إلى فتاة وبالفعل قام بارتداء فستان زفاف باللون الأصفر واستكمل عملية تجميل شكله الخارجي وحمل باقة زهور في يده وانطلق إلى احد المولات ليقوم بالتجربة.

وظهر في الفيديو الكثير من الشباب والفتيات الذين استغربوا من عرض منذر وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.

هروب ساهر منذر خلال تجربة الزواج

التجربة التي قام بها الشاب السوري المتحول جنسيًا إلى فتاة ساهر منذ انقلبت على رأسه فقد ظهر في نهاية الفيديو وهو يُحاول الهرب من أحد الأشخاص الذين عرض عليهم تجربة الزواج لكن الأخير لم يحتمل ما جرى خاصة في ظل إجباره على تحقيق التجربة واقعًا.

وأثارت هذه التجربة غضب الكثير من المواطنين في الشارع العربي باعتبارها خارجة عن حدود الثقافة العربية ومخلة بالأعراف والتقاليد الاجتماعية في الوطن العربي فضلًا عن النهي عنها شرعًا وعدم تقبلها في الأديان المختلفة.

مقالات ذات صلة