الفنانة مهيرة عبدالعزيز تنتقد مهرجان الجونة فما علاقة محمد رمضان بذلك
الفنانة مهيرة عبدالعزيز تنتقد مهرجان الجونة

الفنانة مهيرة عبدالعزيز تنتقد مهرجان الجونة فما علاقة محمد رمضان بذلك، انتقدت الفنانة الإماراتية مهيرة عبد العزيز إدارة برنامج الجوبة السينمائي وعبرت عن غضبها الشديد اتجاه هذا المهرجان، وقد صرحت عن شهورها عبر وسئل الإعلام المختلفة على الانترنت، حيث تصدر رواد التواصل الاجتماعي بنشر الخبر وتتداوله على جميع الموقع، سو نتناول التفاصيل حول الموضوع، الفنانة مهيرة عبدالعزيز تنتقد مهرجان الجونة فما علاقة محمد رمضان بذلك.

الفنانة مهيرة عبدالعزيز تنتقد مهرجان الجونة فما علاقة محمد رمضان بذلك

شعرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالغضب الشديد تجاه إدارة مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة للبرنامج بسبب تجاهلها  في حفل الافتتاح أثناء طرح الأغنية في حفل الافتتاح والتي شاركت فيها مع الفنان محمد رمضان وريد وان ونعمان بلعياشي.

وأشارت مهيرة عبدالعزيز أن طرح أغنية حفل الافتتاح قد شهد الطرح الفنان محمد رمضان فقط، مع تجاهل باقي الشركاء من المتواجدين للحضور في الأغنية، ومنهم ريد وان ونعمان بلعياشي إلى جانب بطلات استعراض الأغنية.

مهرجان الجونة

كما أوضحت مهيرة عبدالعزيز في بيان لها لبرنامج ET بالعربي أن عدم تقديمها على المسرح كضيفة ضمن إستعراض الأغنية جعلها تظهر الى وسائل الإعلام كواحدة من الراقصين المشاركين في الاستعراض على المسرح، وذكرت فى تصريحها ( زعلانة وماخدة على خاطري لأنه اللي انتشر كأني طالعة ضمن الراقصين وهذا غير صحيح)، وكانت وجهة نظري إلى أن الإعلامية ناردين فرج مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة تواصلت معها وأشارت أنها لم تكن على معرفة بحضورها ضمن المشاركين في الاستعراض وأنها كانت تقرأ الأسماء التي قدمها لها فريق تنظيم المهرحان.

مهيرة تنتقد إدارة مهرجان الجونة السينمائي

وجهت الإعلامية مهيرة عبد العزيز انتقادها على ما حدث، وأشارت إلى أن الفنان محمد رمضان لم يكن وحده لكن الأغنية تحمل ثلاثة أسماء وقفت كل واحدة منهن إلى جوار أحد المطربين، وهي كانت الى جانب ريد وان في الأغنية، حيث تتحدث عن نفسها وعن شريكها، الذي غضب من تجاهل تقديمه على المسرح، وبالأخص لأنه صاحب المشروع الغنائي الذي شارك فيه الفنان محمد رمضان ونعمان بلعياشي.

وأوضحت أيضا أن زوجة ريد وان اعتذرت لها بعد ما حدث أثناء حفل الافتتاح لأنها وضعتها في هذا الموقف المخرج، كما أشارت في الوقت نفسه إلى عدم لومها لتجاهل محمد رمضان توجيه الشكر لشركائه في الأغنية، لأنهم تم تجاهلهم في البداية عند تقديم الفقرة.

التعليقات