كم عدد كلمات اللغة الانجليزية ؟

كم عدد كلمات اللغة الانجليزية ؟، تعتبر اللغة الانجليزية من اشهر اللغات في العالم، وهي لغة رسمية لكافة الدول العربية والاجنبية، فكم عدد كلمات اللغة الانجليزية، وهي شرط للانضمام إلى العديد من المجتمعات في أوروبا وحتى العربية، ولعل الأسئلة الأكثر شيوعًا بين متعلمي اللغة الإنجليزية وحتى المتحدثين بها حول عدد الكلمات في اللغة الإنجليزية، اللغة الإنجليزية بأكملها وعدد الكلمات المستخدمة والمشهورة بينها، من وجهة النظر هذه تجيب على السؤال هذه الأسئلة هي لمعرفة المزيد عن جذور اللغة الإنجليزية وكم من الوقت يحتاج الشخص لتعلم هذه اللغة تماما، واحصل على مجموع الكلمات التي يستخدمها للتحدث بطلاقة.

اللغة الإنجليزية ويكيبيديا

اللغة الإنجليزية هي أكبر لغة في العالم، وهي لغة رسمية بدأ التحدث بها خاصة في العصور الوسطى، خاصة بعد توسع نفوذ الإمبراطورية البريطانية، وهي الأولى في العالم ؛ لأنها لغة أكبر دول العالم، “بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية”، ولا تقتصر اللغة الإنجليزية على الدول الغربية، بل هي اللغة الرسمية في العديد من الدول العربية في المشرق.

كم عدد كلمات اللغة الانجليزية ؟

يقدر عدد الكلمات في اللغة الإنجليزية بأكثر من مليون كلمة، وقد قرر باحثون من جامعة هارفارد البريطانية أن عدد الكلمات في اللغة الإنجليزية على وجه الخصوص هو 1022000 كلمة ويتزايد باستمرار عامًا بعد عام، وهذا العدد من الكلمات الإنجليزية ما هو إلا جذور كلمة، والكلمات المستخدمة، كلمات غريبة مهجورة لا تتداول على اللغات، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الكلمات الإنجليزية التي لا تدخل في العد، لأنها لا يستخدمها المتحدثون باللغة الإنجليزية وأن العدد الفعلي المستخدم حاليًا يختلف من عشرين إلى خمسة وثلاثين ألف كلمة.

عدد جذور اللغة الإنجليزية

يقدر عدد الجذور بحوالي 60٪ من العدد الفعلي للكلمات في اللغة الإنجليزية، لكن العديد من الكلمات في اللغة هي مجرد مشتقات من لغات أخرى، وبعض الكلمات مشتقة من اللاتينية أو اليونانية، وبالتالي أصل معظم اللغة الإنجليزية، تأتي الكلمات من اللاتينية، اللغة الإنجليزية هي مجموعة من الكلمات الأساسية تسمى “البادئات واللواحق” وهي جزء من كلمات أخرى متبوعة بلواحق أو مسبوقة ببادئات.

اقرا ايضا…اسماء شخصيات مسلسل كرتون سونيك بالصور

عدد الكلمات الإنجليزية اللازمة للتحدث بطلاقة

يختلف عدد الكلمات المطلوبة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية بطلاقة، ويتم تقسيم المتحدثين إلى فئات تشمل

  • مبتدئ هو مستخدم اللغة في مجال العمل، أو الكلام اليومي البسيط، ويحتاج فقط من 250 إلى 500 كلمة، لأنه لا يستخدم اللغة كلغة رسمية، بل لغة بديلة تقتصر على البساطة كلمات.
  • المتحدث الحد الأدنى من 1000 إلى 3000 كلمة وهذا هو الرقم الأساسي لتكوين جمل الحوار مع المتحدثين باللغة الإنجليزية وإجراء المعاملات المالية وغيرها.
  • متقدم يحتاج إلى 5000 إلى 10000 كلمة للتحدث بطلاقة مع المتحدثين باللغة الإنجليزية، وهذا هو متوسط ​​العدد للمشاركة في المحادثات والأنشطة المختلفة.
  • الفاسيح يتحدث أكثر من عشرة آلاف كلمة في اللغة الإنجليزية، ويتحدث اللغة بطلاقة مثل الناطق الأصلي، كما أنه منخرط بشكل كامل مع المجتمعات الأجنبية في مختلف المجالات.
  • الأصل هم اللغويون الأصليون الذين يتكلمون أكثر من ثلاثين ألف كلمة، والأصل لا يحتاج إلى جهد فكري للوصول إلى الكلمات ؛ لديه البلاغة اللازمة ويعرف كل الكلمات الشائعة.

مقالات ذات صلة