ما هو أكبر مطعم برجر في العالم بجده

ما هو أكبر مطعم برجر في العالم بجده، يعتبر البرجر من الماكولات الشهية التي غزت العالم ولا تكاد تخلو اي مدينة من وجود المطاعم الخاصة بالبرجر بجدة وما يميزه عن غيره من مطاعم البرجر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث استطاع هذا المطعم أن يحقق أرقاماً قياسية، ويتصدر منافسيه ويحافظ على مركزه المتقدم، ومن خلال الرتب التالية سيعمل على شرح جده وأسباب نجاحه الباهر.

أكبر مطعم في العالم

يعد مطعم Jumbo Kingdom في هونج كونج بالصين أكبر مطعم في العالم من حيث المساحة الكلية بغض النظر عن جودة الطعام الذي يقدمه، حيث تم تصميمه بشكل مميز ليكون أفضل وأكبر مطعم عائم مصمم لجذب الكثيرين شخصيات معروفة من جميع أنحاء العالم، واكتسبت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا قبل أن تتأثر بالظروف الاقتصادية القاسية التي واجهها العالم بسبب فيروس كورونا، بينما أكبر مطعم في العالم متخصص في البيتزا من حيث عدد الفروع هو تعد بيتزا هت، وسلسلة دومينوز بيتزا الشهيرة، الأكبر من حيث عدد الفروع.

ما هو أكبر مطعم برجر في العالم بجده

يحمل مطعم IM Hungry شهادة غينيس كأكبر مطعم برجر في العالم، ويقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحته حوالي 2860 مترًا مربعًا، أي ما يقرب من (30784 قدمًا مربعًا و 113 قدمًا) بوصة مربعة)، وإلى جانب مساحتها الضخمة، يُصنف على أنه من أفضل مطاعم الوجبات السريعة محليًا وعالميًا نظرًا لجودة المنتجات التي يقدمها جميع منتجاتها مصنوعة من لحم البقر الحلال.

مطعم أنا جائع

بدأت البدايات الأولى لمطعم IM Hungarian من رغبة أب سعودي في تزويد أطفاله بوجبات سريعة وصحية ومضمونة، لأن حب أطفاله للبرغر دفعه لافتتاح هذا المشروع يعيدا عن المواد الحافظة والزيوت المهدرجة وافتتح أول فرع لها في 6 يونيو 2016.

طالع ايضا سبب مطالبات بإقالة وزير التعليم في السعودية

تقيمات وجوائز أنا جائع  من بين المطاعم السعودية

حاز المطعم على العديد من الجوائز والألقاب التي كانت تسليط الضوء على إنجازاته العظيمة، وفيما يلي أهم الجوائز التي حصل عليها

  • حصل مطعم IM Hungarian على شهادة جودة Boecker لمدة عامين متتاليين، وذلك بفضل رغبة فريق العمل الدائم في الحفاظ على بيئة صحية وصحية.
  • حصلت على شهادة ISO 9001 لأنظمة إدارة الجودة في بيع الوجبات السريعة الصحية المصنوعة من أفضل اللحوم الطازجة.
  • حصل المطعم على “درع الإنجاز الإسلامي” من جمعية مراكز الأحياء بجدة، تحت إشراف صاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد أمير جدة، تقديراً لرعاية مؤسسة IM الهنغارية لبناء نموذج الأمير فواز ربع مركز.

طالع ايضا زعيتر المدعوم من حزب الله يهدد الجيش اللبناني.. أنا أقوى تاجر مخدرات على وجه الأرض والزلمي يوقف قدامي !

معلومات عن أنا جائع أكبر مطعم برجر في العالم

تمتد سلسلة مطاعم أنا جائع في نطاق واسع داخل مدينة جدة، وفيما يلي نقدم عناوين الفروع المختلفة حتى يتمكن العملاء من الوصول بسهولة إلى أقرب فرع

فرعتبوك
الفرع الرئيسي بجدةحي الامير فواز
جدة (الحمدانية)شارع عمرو بن ابي وقاص
جدة (حراء)البوادي شارع حراء
جدة (هيفاء مول)هيفاء مول، بوابة رقم. 5
جدة (وزاري)حي الوزيرية
جدة (مول الياسمين)حي المنار شارع الاجواد الياسمين مول
جدة (الحرمين)شارع حراء
جدة (مول العرب)النزهة طريق المدينة
جدة (مول العزيز)منطقة الفيصلية شارع الأمير ماجد
جدة (النسيم)شارع الملد عبدالله حي النسيم
جدة (السامر)حي السامر امام محل البسبوستي احلى
جدة (الصاري)منطقة الروضة
جدة (التحلية)شارع الأمير محمد بن عبد العزيز الفيصلية
جدة (مول السلام)السلام مول الدور الثالث

طرق الاتصال بأنا غاضب

يقدم مطعم IM Hungary العديد من طرق الاتصال حتى يتمكن العملاء من إرسال طلباتهم وأسئلتهم ومقترحاتهم، وفيما يلي نناقش أهم طرق الاتصال المتاحة

  • رقم خدمة العملاء الموحد 920004187.
  • البريد الإلكتروني [email protected].
  • يمكنك تصفح الموقع الرسمي “”.
  • لزيارة حساب Facebook الرسمي “”.
  • لمتابعة حساب Instagram الرسمي.
  • يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للمطعم على تويتر “”.

مقالات ذات صلة