مسلسل ست الحسن كم حلقة.. تحميل ومشاهدة

مسلسل ست الحسن كم حلقة.. تحميل ومشاهدة، الجميع يترقب نزول حلقات مسلسل ست الحسن الكويتي والذي يحمل القالب الدرامي القريب من الواقع ويعد مسلسل ست الحسن هو من المسلسلات الكويتية التي عرضت مؤخرا وهو مسلسل يصنف على أنه تشويق وإثارة شاهد المسلسل.

معلومات عن مسلسل ست الحسن ويكيبيديا

مسلسل ست الحسن مسلسل كويتي مصنف تحت الدراما والتشويق ويعرض لأول مرة في الثالث والعشرين من يوليو عام 2022 م استقطب عددًا كبيرًا من المشاهدين بسبب الأحداث الغامضة التي يدور حولها المسلسل، ثم يبدأ تدريجياً في الكشف عن الحقائق صادمًا، الممثلة الشهيرة هدى حسين التي تقوم ببطولته في المسلسل مع الممثل عبد المحسن النمر والممثل أحمد آل الجسمي إخراج باسم شابو وتأليف محمد شمس وعلي شمس وتم تصوير المسلسل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

طالع ايضا من هو والد وسام السويلمي ويكيبيديا وما قصتها

مسلسل ست الحسن كم حلقة.. تحميل ومشاهدة

عدد حلقات مسلسل ست الحسن عشر حلقات بحسب ما تم تداوله، لكن لا يوجد مصدر رسمي من الشركة المنتجة للعمل، حيث أن هذا المسلسل من المسلسل القصير، الذي يحظى بقدر كبير من الإثارة والتشويق وقد استقبل المسلسل عددًا كبيرًا من المشاهدين والمتابعين منذ بث الحلقات الأولى على الإنترنت، منصة شهيد Vip، والتي تؤدي فيها الفنانة هدى حسين دورة البطولة التي تجسد دور طبيبة تعمل في مجالها بعد التخرج من كلية الطب، ثم تبدأ في تصنيع الأدوية البديلة المتمثلة في الطب الشعبي، وهذا يثير قلق المجتمع وغربته ويحثهم على متابعتها للتعرف على مصدر التصنيع الدوائي.

قصة مسلسل ست الحسن الكويتي

تدور قصة مسلسل ست الحسن، حول سيدة تبلغ من العمر عشرين عامًا، اسمها ست الحسن، تعمل طبيبة في المجال الطبي، وتشيع جنازة خالتها وخادمتها، وعبر الحلقات، متنوع حقائق حول ست الحسن نزل، كما يناقش عدد من القضايا المجتمعية في المجتمع الخليجي.

ابطال مسلسل ست الحسن

يشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين الخليجيين المعروفين في دول الخليج والوطن العربي، ومن أبرزهم ما يلي

  • هدى حسين بدور ست الحسن.
  • أحمد الجسمي بدور البراك.
  • عبد المحسن النمر ضابطا.
  • سحر حسين بدور الرجاء.
  • ماري الحليان بدور سليمان.
  • هند البلوشي في دور سابا.
  • علاء شاكر بدور أم شاكر.
  • سعاد علي بدور زليخة.

طالع ايضا ابرز مناسبات شهر محرم عند الشيعة

كواليس مسلسل ست الحسن

حقق مسلسل ست الحسن نسبة مشاهدة عالية منذ بث الحلقة الأولى على منصة شاهد نت، كما حطم الاتجاه العربي كونه عمل جديد مختلف عما هو معتاد في الدراما الخليجية، كما تمت مناقشته العديد من القضايا المختلفة بشكل جديد، وتنوعت بين العاطفة والدراما والرعب وبعض المشاهد الكوميديا ​​خفيفة، ولمشاهدة المسلسل مباشرة يمكنك الدخول من خلال الرابط .

موعد عرض مسلسل ست الحسن

يُعرض مسلسل ست الحسن يوم السبت من كل أسبوع، حيث تُذاع الحلقة الأولى والثانية يوم السبت الثالث والعشرين من يوليو 2022 م، وتذاع الحلقة الثالثة والرابعة يوم السبت الثلاثين ابتداءً من يوليو 2022 ميلادي على منصة VIP Shahid، مدة العرض لمدة حلقة واحدة 35 دقيقة، وأثار المسلسل ضجة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مما أثار حماس المشاهدين لانتظار أحداث الحلقات القادمة.

طالع ايضا متى ينتهي تسجيل كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية 2022

القنوات الناقلة لمسلسل ست الحسن

لم يذاع مسلسل “ست الحسن” على أي قناة فضائية، لكنه اقتنع بعرضه على منصة شاهد نت الإلكترونية، ويمكن مشاهدة الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة من خلال هذه المنصة بانتظار الحلقة الخامسة وتذاع الحلقة السادسة السبت المقبل الموافق 6 أغسطس 2022 م.

مقالات ذات صلة