سبب ظهور عبارة البطاقة المدرجة ليست بطاقة مفحوصة

سبب ظهور عبارة البطاقة المدرجة ليست بطاقة مفحوصة، هناك العديد من المشاكل التي يواجهها الاشخاص في تشغيل مستقبلات باين سبورت، فما سبب ظهور عبارة اليطاقة المدرجة ليست بطاقة مفحوصة، يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في تشغيل مستقبلات beIN Sports، وهذه المشاكل تجعل الخدمة غير قادرة على العمل بشكل عام، لهذا السبب سأتحدث معك في هذه المقالة حول الطرق الممكنة لحل هذه المشكلة وأيضًا مناقشة حلول لأهم المشاكل الأخرى عند تشغيل الجهاز.

سبب ظهور عبارة البطاقة المدرجة ليست بطاقة مفحوصة

عندما تظهر عبارة “البطاقة المُدرجة ليست بطاقة ممسوحة ضوئيًا”، فهذا يشير إلى أن تركيب البطاقة لم يتم بشكل صحيح، لأن وجه الشريحة النحاسية يجب أن يكون لأعلى وليس لأسفل، وهذا ينطبق على إيقاع Technocolor والأجهزة، كما هو الحال مع بالنسبة لأجهزة هيوماكس، وجه الشريحة النحاسية متدلي، كما هو إنه أمر طبيعي وبالتالي تحتاج إلى التحقق من نوع الجهاز ثم تثبيت البطاقة بشكل صحيح.

طريقة تحديث جهاز استقبال beIN sports

يدعو الموقع الرسمي لقناة beIN Sports عملائها ومستخدميها لتحديث أجهزة الاستقبال الخاصة بهم باستمرار، حيث تهدف هذه التحديثات إلى تجنب أي انخفاض في جودة الخدمة أو انقطاع البث، فيما يلي أهم الخطوات لتحديث جهاز الاستقبال الخاص بك بطريقة بسيطة.

  • اختيار قناة beIN SPORTS HD1.
  • انقر فوق خيار “القائمة”، ثم “الإعدادات”.
  • انقر فوق خيار “النظام”.
  • اختر “Irdeto Software Update”.
  • تبدأ عملية التحديث للهاتف.

اقرا ايضا…كم سعر البنزين في الإمارات 2022 لشهر اغسطس

أبرز مشاكل مستقبلات beIN وحلولها

هناك بعض المشكلات الشائعة التي يتعرض لها مستخدمو خدمات beIN، ومن أبرز هذه المشكلات، على سبيل المثال حدوث مشكلة “خطأ CA”، مشاكل شائعة أخرى

  • رمز الخطأ e30-4 أو e133-4 الخدمة مشفرة ويجب إرسال إشارة لتحديث القناة إذا استمرت المشكلة.
  • رمز الخطأ مشكلة فنية يجب أن يشير هذا إلى إعادة برمجة جهاز الاستقبال إلى القمر الصناعي الحالي.

مقالات ذات صلة