من هو احمد التهامي ويكيبيديا

من هو احمد التهامي ويكيبيديا، صدم قطاع النيل للقنوات المتخصصة بالإعلان عن وفاة أحد أبرز مخرجي البرامج فيه أحمد التهامي والذي وافته المنية بينما كان يقوم بعمله في عُمان، ونشر العديد من أصدقائه صورًا قد جمعتهم به أثناء العمل مؤكدين أنه كان يتحلى بالخلق الحسن، وطيبة القلب فضلًا عن المسئولية والتفاني في إنجاز الأعمال الموكلة له بأسرع وقت وبأجود صورة، فمن هو الراحل أحمد التهامي ويكيبيديا؟

من هو احمد التهامي ويكيبيديا

كثر هم الشباب المصريين الذين التحقوا بمجال إخراج البرامج التلفزيونية تلبية لرغباتهم في إيجاد حالة ثقافية منوعة في الوسط المصري بعيدًا عن التقليد الأعمي، ومن بين أولئك المخرج الشاب احمد التهامي.

والمخرج احمد التهامي من مواليد السويس، لكنه انتقل بعد التخرج من الجامعة للعمل في القاهرة، واستطاع أن يُحقق شهرة جيدة من خلال تنفيذه لعملية الإخراج لبعض البرامج في القنوات التلفزيونية المصرية سواء الفضائية أو الأرضية.

التحق بقنوات النيل المتخصصة في السنوات الأخيرة وتمكن من العمل على العديد من البرامج المنوعة والتي ساهمت في تحسين الواقع الثقافي والعلمي في مصر.

وفاة المخرج احمد التهامي

أُعلن في الأيام الأخيرة عن وفاة المخرج الشاب أحمد التُهامي الذي يعمل في قطاع النيل للقنوات المتخصصة، وقد صدم العاملين في ذلك القطاع بالخبر، وأفجعهم فقد زميلهم المثابر.

وكان قد أعلن عن وفاة احمد التهامي صديقه المقرب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا:” انتقل إلى رحمة الله صديقي الحبيب احمد التهامي، عشرة العمر في قطاع النيل للقنوات المتخصصة” واستكمل منشوره بالدعاء له وبيان تفاصيل الوفاة ومكان الدفن وموعده.

اقرا ايضا .. سبب وفاة ابراهيم الصلال

تفاصيل وفاة احمد التهامي

وبحسب متابعة الحساب الرسمي للمخرج احمد التهامي فقد أشار لصفحته بعض الأصدقاء بمنشورات تُوضح وفاته، وقيل أن التُهامي توفي بينما كان يقوم بعمله في سلطنة عُمان بتصوير وإخراج أحد البرامج الذي سيُعرض على أحد قنوات النيل المتخصصة في الفترة المقبلة.

سبب وفاة احمد التُهامي

وفي التفاصيل التي تحدث بها مقربون من التُهامي فقد تعرض أثناء عمله لأزمة قلبية مفاجئة أُدخل على إثرها إلى أحد المستشفيات التخصصية في عُمان إلا أن قدر الله كان أسرع وانتهى به الأجل على سرير المستشفى قبل أن يتماثل للشفاء.

وقال احد الأصدقاء المقربون من التهامي أن جثمانه سيُنقل من عُمان إلى القاهرة ومن ثم سيتم نقله إلى مثواه الأخير في السويس حيث مسقط رأسه وسيتم تشييعه من هناك بعد أداء صلاة الجنازة له.

فيما نشر صديق آخر له صورًا للسيارة التي تقل جثمانه على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي وذيلها بدعاء خالص بأن يرحمه الله ويغفر له ويهبه الدرجات العلا من الجنة وأن يربط على قلب أسرته التي لم تره منذ وقت ليس بالقليل نظرًا لانشغاله بالعمل وظروف السفر بين الفينة والأخرى خارج البلاد.

وكان جثمان المخرج بقطاع النيل للقنوات المتخصصة قد وصل أمس من مسقط إلى القاهرة ومن ثم تم نقله بسيارة الموتى إلى مسقط رأسه في السويس ليواري الثرى في مقابر العائلة.