من هي ساليجا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ساليجا ويكيبيديا السيرة الذاتية، كثيرة هي الشخصيات الكورية التي انتشر الحديث عنها في الآونة الأخيرة عبر المنصات الاجتماعية سواء من حيث التعرف على هويتها الرسمية أو التعرف على تفاصيل من حياتها وسيرتها الذاتية، وتُعد ساليجا واحدة من أولئك الذين تصاعد البحث عنهم على المنصات وتصدرت قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا، فمن تكون وما هي أهم صفاتها الشخصية وكيف استطاعت أن تُحقق الشهرة على مستوى المجتمع الكوري والعالمي؟

من هي ساليجا ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي فتاة كورية ويُشير المتابعون للفرق الكورية على مواقع التواصل الاجتماعي أن ساليجا هي إحدى الساسونغ أي المعجبات بأحد أفراد فرقة بي تي اس وتقوم بملاحقته في كل مكان وتعتبر ملكًا خاصًا بها ويحق لها فيه ما لا يحق لغيرها من حيث قضاء الوقت معه أو التفاعل مع كافة ما ينشره على المستوى الإعلامي أو الفني.

وساليجا من معجبات النج الكوري جيمين في فرقة BTS  وهي من مواليد كوريا الشمالية ويُقال أنها ترتبط بعلاقة قرابة مع الرئيس الكوري كيم جونغ أون.

ويُشار إلى أنها شخصية عنيفة تقوم بتدبير عمليات قتل من أجل تحقيق الانتقام الشخصي، حيث تعمل حاليًا على إحكام خطة من أجل قتل جيمن أحد أبرز أفراد فرقة BTS الشهيرة .

ساليجا الشخصية الأكثر دموية في كوريا

من المعلومات المتوفرة حول ساليجا أنه من أخطر الشخصيات الدموية والتي استطاعت أن تُحقق حالة من الإرهاب في كوريا الشمالية وقد اشتهرت في الآونة الأخيرة نظرًا لعلاقة القرابة التي تربطها بالرئيس الكوري.

تُعرف ساليجا باسم كيم يوشين وتُعتبر فتاة خطرة تعمل إلى التكهن بالمستقبل، وحدوث ما تتكهن به يُثير خوف الناس في كوريا الشمالية منها، غير أنه تم اكتشاف أن تلك التكهنات تكون عبارة عن جرائم تُخطط لها وتُبدع في تنفيذها بشكل يُخلي مسئوليتها ويُظهرها بغير صلة بالجريمة وعلى الرغم من حرصها الشديد أن تبدو جرائمها على سبيل الصدفة مع تكهناتها السابقة إلا أنه تم اكتشاف أمر بعد قيامها  بأعمال قتل بحق مشاهير في كوريا الشمالية مثل ما تعرض له جد المشهور ليتوك وأدى إلى وفاته على الفور.

الشخصيات التي قتلتها ساليجا

اتهام ساليجا بأنها شخصية دموية لم يكن من وقع الخيال ولكن بناء على معلومات حقيقية، وقد قامت في الآونة الأخيرة بقتل سيدتين من الأيدولز عبر دهسهما بسيارتها، كما عرفت بمحاولتها الشرسة لقتل أحد أفراد فرقة BTS الشهيرة في كوريا ويُدعى جيمن والعديد من الشخصيات الهامة في البلاد.

اقرا ايضا .. سبب وفاة ديك تشيني الحقيقي

وأدت هذه المحاولات بالقتل للشخصيات المعروفة بكيم يوشين المعروفة بـ “ساليجا” إلى الاعتقال من قبل السلطات الكورية والزج بها في السجن قبل عام إلا أنها غادرته مؤخرًا.

 من هم الساسونغ

يُعد الساسونغ من أبرز الشخصيات المنتشرة في كوريا وهي شخصيات تمتهن القتل لإشباع غريزة التفرد لديها، وفي المجتمع الكوري فإن الساسونغ هم ناشطين يُتابعون المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبرونهم ملكًا خاصًا لهم يكونون مهوسين بهم لحد الجنون وقد يؤدي بهم هذه الهوس إلى ارتكاب جرائم قتل أو التخطيط للقيام بأعمال غريبة خارقة فقط من أجل استجلاب المشهور لهم وإلا فيكون مصيره القتل والانزواء من المحيط الذي يوجد به.

وتُعد ساليجا اهم وأخطر الساسونغ في كوريا وقد تم كشف أمرها في السنوات الأخيرة والتأكد من تخطيطها لقتل العديد من الشخصيات وارتكابها بعض الجرائم مما أدى إلى اعتقالها ولكن لم تمكث كثيرًا فقط بضعة أشهر ومن ثم تم الإراج عنها.