أين يسقط حطام الصاروخ الصيني التائه ؟

أين يسقط حطام الصاروخ الصيني التائه ؟، اعلنت السلطات الصينية عن صاروخ تائه ومفقود في الفضاء، فأين يسقط حطام الصاروخ الصيني التائه، حالة الرعب والخوف الشديد التي شهدها العالم في الأيام الأخيرة، خاصة بعد فشل الصين في السيطرة على صاروخ فضائي أطلقته الأسبوع الماضي قد يتسبب سقوط حطامها في حدوث مشكلة جسدية وكارثة إنسانية، ويريد الكثيرون أن يعرفوا من خلالها مكان سقوطه ومزيد من التفاصيل عنه.

معلومات عن الصواريخ الخاسرة الصينية 2022

الصاروخ الصيني، The Lost One، هو صاروخ Long March 5B تم إطلاقه في منطقة بكين في الصين يوم الأحد 24 يوليو 2022، يزن هذا الصاروخ حوالي 23 طناً ويمكن اعتباره أحد أقوى الصواريخ الصينية، تم إطلاق الصاروخ إلى مدار فضائي لبناء محطة فضاء صينية، لكن حدثت بعض الأعطال التي أعاقت مسار الصاروخ ومن المتوقع أن يهبط في أرض مدمرة.

أين يسقط حطام الصاروخ الصيني التائه ؟

حتى الآن لم يسقط الصاروخ الصيني وبالتالي لا يعرف مكان سقوطه، رغم وجود بعض الاحتمالات التي تشير إلى أن الصاروخ الصيني قد يسقط على بعض الدول، وقد تكون المملكة العربية السعودية وقطر والسودان من بين لكن هذا لا يؤكد سقوطه على هذه الأماكن، ومن الصعب تحديد الأماكن التي سيسقط فيها الصاروخ حتى قبل مرور ساعتين.

متى موعد سقوط الصاروخ الصيني المفقود

تشير التقديرات إلى أن موعد سقوط الصاروخ الصيني المفقود سيكون يوم السبت 30 يوليو من هذا العام 2022، الساعة 639 مساءً، لكن هذا يبقى مجرد توقع، حيث يصعب تحديد الموعد الدقيق للصاروخ هجوم، سقوط الصاروخ، خاصة أنه خارج عن السيطرة وهناك مخاوف من تداعيات كبيرة لسقوطه.

هل سيسقط الصاروخ الصيني المفقود في محيط منطقة سكنية

لم يُعرف حتى الآن ما إذا كان الصاروخ الصيني سيسقط في منطقة سكنية أم لا، هناك العديد من التقديرات التي تشير إلى أن الصاروخ قد يسقط في منطقة منخفضة، وهناك احتمال ضئيل للغاية في أن يسقط في منطقة مأهولة بالسكان المناطق.

اقرا ايضا…أين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

تنبؤات بمكان سقوط الصاروخ الصيني التائه

العالم في حالة ترقب في الوقت الحالي، خاصة وأن الصاروخ الصيني يواصل التحليق حتى الآن، وهناك توقعات صرح بها مدير ناسا بيل نيلسون بأن الصين فشلت فشلاً ذريعًا في تلبية معايير السلامة والأمن من حيث حطام الصواريخ الفضائية، قال جوناثان ماكدويل إن موقع سقوط الصاروخ لا يزال مجهولاً، لكن من المتوقع أن يسقط في منطقة منخفضة للغاية وغير مأهولة بالسكان.

مقالات ذات صلة