اكونت الدكتورة هبة قطب فيس بوك انستقرام الرسمي

اكونت الدكتورة هبة قطب فيس بوك انستقرام الرسمي، بين الفينة والأخرى تُثير الدكتورة هبة قطب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في إطار حديثها عن العلاقات الأسرية والسبيل إلى إصلاحها وفق أسس علمية قواعدها الأساسية تنبع من الشريعة الإسلامية، وقد تداول رواد المواقع الاجتماعية نصائحها الأخيرة حول اختيار شريك الحياة وآليات انقاذ العلاقة الزوجية، وبعدها تصاعدت عمليات البحث عن أكونت الدكتورة هبة قطب على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام للتمكن من متابعتها والأخذ بنصائحها وطلب استشاراتها في مختلف القضايا الأسرية..

هبة قطب دكتورة العلاقات الأسرية

عرفت الدكتورة هبة قطب بأنها طبيبة من أصول مصرية، وقد درست الطب الشرعي بجامعة القاهرة وعملت على تطويرها دراساتها الأكاديمية بالحصول على الدرجات العلمية العليا من الجامعات العالمية فانتسبت إلى جامعة فلوريدا وحصلت منها على شهادة الدكتوراه في العلوم الجنسية في الإسلام.

وقطب من مواليد سبتمبر 1967 وقد حصلت على شهرة كبيرة في الأوساط المصرية والعربية بعد ظهورها في العديد من المقابلات الإعلامية التي تتحدث عن الطب الجنسي والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية بحتة.

لمع نجمها على قناة المحور الفضائية من خلال برنامجها المتخصص في القضايا الجنسية ومعالجتها الشرعية في ضوء الكتاب والسنة النبوية والذي كان يحمل عنوان “كلام كبير” وتوالت شهرتها بعد تقديمها برنامج آخر يحمل ذات المضمون ويُعالج ذات القضايا على قناة الحياة المصرية.

هبة قطب سيرة ذاتية

تزخر السيرة الذاتية للدكتورة هبة قطب بالعديد من الإنجازات عل مستوى طب العلاقات الأسرية وذلك بفعل تخصصها في الطب الجنسي والاستشارات الزوجية والأسرية.

منذ منتصف التسعينات تُمارس عملها الأكاديمي في جامعة القاهرة في كلبة الطب الشرعي حيث عملت في الفترة بين 1995 و1997 معيدة في جامعة القاهرة وبعدها تم رفدها بالمكتب الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان في القاهرة لتكون مستشارة في الطب الجنسي وعملت ايضًا في الهاتف الإسلامي في مجال الفتاوى الجنسية الزوجية.

اقرا ايضا .. من هو زوج الدكتورة هبة قطب

أصدرت العديد من الكتب والدراسات المتعلقة بالطب الشرعي لطلاب المرحلة الجامعية الطبية وكان يُتابعها الكثير من الطلبة على بوابة الأهرام من خلال مقالها الأبواب المغلقة خلال الفترة بين عامي 2004 حتى 2007.

 اكونت الدكتورة هبة قطب فيس بوك انستقرام الرسمي

نظرًا لما تُقدمه من نصائح للرجل والمرأة في المحافظة على العلاقة الزوجية فإن الكثيرون من المقبلين على الزواج أو الذين يُعانون من مشاكل في العلاقة يبحثون عن اكونت الدكتورة هبة قطب على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل اضافتها إلى قائمة اهتماماتهم والتعرف على الأساليب التي تُجنبهم المشاكل في بداية حياتهم الزوجية.

ويُمكن الحصول على الحسابات الرسمية للدكتورة هبة قطب من خلال البحث في القائمة الرئيسية لأي من التطبيقات والاشتراك في الصفحة الموثقة بالعلامة الزرقاء سواء على فيس بوك أو انستغرام.

حساب هبة قطب فيس بوك

يُعتبر حساب الدكتورة هبة قطب أستاذة العلاقات الأسرية واستشاري الصحة الجنسية المصرية من أبرز الحسابات التي يدور البحث عنها من قبل الفئات الشبابية المختلفة وخاصة الرجال والنساء المقبلين على لزواج وذلك للتعرف على آلية إدارة علاقتهم بما يُجنبهم الوقوع في المشاكل خاصة في الفترة الأولى من الزواج، وتُقدم دكتورة هبة العديد من الفيديوهات على صفحتها على فيس بوك تتحدث فيها عن علم تفاصيل العلاقة الجنسية بين الأزواج وحدودها الشرعية التي أقرها الإسلام، وهنا نضع لكم حسابها الرسمي على فيس بوك من أجل متابعتها.