مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم أبطال آسيا

مباراة الهلال والنصر في دوري ابطال اوروبا، حيث تتجه أنظار جماهير الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية الي الملعب الخاص بنادي النصر الذي يستضيف هذا القمة النارية ملعب ” مرسول بارك ” من أجل مشاهدة ديربي السعودي بالنكهة الآسيوية بين النصر والهلال في الكلاسيكو الاكثر اثارة و متعة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية بشكل خاص هذه المباراة الاكثرقوة على الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي خلال الفترة الحالية، وذلك لقوة اللقاء قاريًا والمنافسة التاريخية بين الفريقين فنيًا وجماهيريًا ومحلياص حيث انه تعتبر حد اقوي واهم الدربيات في الوطن العربي حيث تفوق في الاونة الاخيرة علي الكلاسيكو المصري بين الاهلي والزمالك، وسوف يقدم موقع شبكة الصحراء لكم كل التفاصيل الخاصة بهذه المباراة.

مباراة النصر والهلال اليوم مباشر

يستضيف ملعب الملعب الخاص بنادي النصر “مرسول بارك” مباراة القمة والكلاسيكو السعودي الاكثر متعة في الوطن العربي و ديربي استثنائي بين النصر والهلال مساء الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 حيث ان جماهير الفريقين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي تنظرعلي احر من الجمر هذه القمة النارية بين قطبي الكورة السعودية الاقوي علي الاطلاق ، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ، وتقام مباريات ربع النهائي ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في المملكة العربية السعودية في الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر 2021 ، على أن تقام المباراة النهائية في 23 نوفمبر 2021.

في نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء اليوم المليئ بالمباريات الكبير سواء في اسيا او الكثير من المواجهات القوية في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا ، حيث يواجه الهلال السعودي النصر في كلاسيكو خاص مليئ بالمتعة الكروية ينافس الدربيات الاوروبية هذا اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب “مرسول بارك” ، حيث ان سوف تبدأ مباراة النصر والهلال يوم الثلاثاء 19 أكتوبر الساعة 8:00 مساء. بتوقيت القاهرة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10:00 مساءً. توقيت أبو ظبي.

مباراة النصر والهلال في دوري ابطال اسيا

حيث المبارة الكبيرة التي تجمع بين الهلال الهلال السعودي والعالمي فريق النصر على ملعب نادي النصر  حيث وصل الهلال الي  نصف نهائي البطولة القارية بفوزه 3-0 على بيرسيبوليس الإيراني ، بهدفين من سالم الدوسري (هدف) وبافيتيمبي جوميز (هدفين).

يأمل الطرف الاخر في المبارة فريق النصر ، الذين تأهلوا لنصف النهائي للعام الثاني على التوالي بعد الفوز علي الوحدة الامارتي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري الابطال الاسيوي بنتيجة كبيرة ، حيث يسعي النصر في بلوغ النهائي والمنافسة على اللقب القاري ، خاصة وأن الفريق بقيادة المغربي عبد الرزاق حمدالله ، والبرازيلي أندرسون تاليسكا ، والأوزبكي جلال الدين. مشاريبوف ، كلهم قادرون على الفوز بالألقاب.

 

التعليقات