كم معدل ام اللوز في التوجيهي 2022

كم معدل ام اللوز في التوجيهي 2022، مع بدء إعلان وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين عن نتائج التوجيهي عاد المواطنون في الأراضي الفلسطينية وتحديدًا في قطاع غزة بأذهانهم إلى الطالبة التي تحدثت في إحدى المقابلات الإعلامية عن طبيعة سير الاختبارات وخاصة اختبار الجغرافيا والذي جاء وقتها سهلًا وعلاوة على ذلك تم تغشيش الطلبة بعض أسئلة الاختيار والصح والخطأ بشكل مباشر مما جعلها تُطلق على الاختبار وقتها وبشكل عفوي عبارة “لوز اللوز” كناية عن سهولته ومستوى الإجابات التي ضمنتها للأسئلة، وينتظر الكثيرون اليوم نتيجة ام اللوز في الثانوية العامة 2022، فما هي؟

من هي طالبة الثانوية العامة في فلسطين أم اللوز

اسمها نور السويركي، من المحافظات الجنوبية في الأراضي الفلسطينية وتسكن تحديدًا في مدينة غزة، تدرس توجيهي 2022 أي أنها لم تتجاوز عمر الثامنة عشر عامًا.

عرفت السويركي بـ” أم اللوز” من خلال انفعالها في الحديث عن اختبار الجغرافيا والذي جاء وفق قولها آنذاك “لوز” وسهل وقيام أحد المتعاونين في الخارج من تغشيش الطلبة أسئلة الاختيار والصح والخطأ مما جعلهم يدققون إجاباتهم ويُحاولون تصحيح الخطأ منها لتُعبر عن هذه الحالة بـ “لوز اللوز” ومن وقتها عرفت باسم أم اللوز وضجت المواقع الاجتماعية بمقتطفات من حديثها والذي على إثره تم تغيير نظام الأسئلة في آخر اختبارين للثانوية العامة 2022 والغاء أسئلة الاختيار من متعدد واستبدالها بأسئلة مقالي لضمان عدم الغش.

كم معدل ام اللوز في التوجيهي 2022

يبحث الكثير من المواطنين في الأراضي الفلسطينية عن نتيجة الفتاة نور السويركي المعروفة باسم أم اللوز  والتي ازدادت شهرتها في اختبارات الثانوية العامة 2022 وذلك من أجل التعرف على مصيرها إن كانت من زمرة الناجحين وكم المعدل الذي حصلت عليه أو كانت من زمرة الخاسرين.

ويُمكن الحصول على نتيجة أم اللوز في الثانوية العامة 2022 من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة عبر ادخال اسمها في خانة البحث عن النتائج بالاسم والتعرف على مصيرها بالنجاح أو الفشل.

توقع نتيجة أم اللوز في توجيهي 2022 واربح هدية

نظرًا لتصدر الفتاة الترند وصعود اسمها على قائمة محركات البحث وضمن الموضوعات الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي فقد اهتمت العديد من المؤسسات ذات المصالح التجارية إلى إطلاق مسابقة لتوقع نتيجة ام اللوز والحصول على جملة من الهدايا وفقًا لطبيعة المؤسسة التجارية فالبعض جعل هدية توقع نتيجة ام اللوز خاتم ذهب، والبعض الآخر وجبة فاخرة في مطعم وآخرون خصم على قيمة المشتريات وغيرهم.

وبحسب خبراء في الإعلام الاجتماعي فإن الهدف من مسابقات توقع النتيجة هو هدف استثماري بحت يُرجى منه زيادة عدد الزائرين له سواء على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بما يُحقق تشيطها بعد حالة ركود طويلة بسبب الأوضاع الاقتصادية وتجديد خلية الزبائن واستقطاب فئات جديدة وهذا يُحقق أرباح لصاحب المؤسسة التجارية بشكل غير مباشر.

اقرأ أيضا.. كم نتيجة ام اللوز في التوجيهي

معدل نور السويركي في التوجيهي 2022

بعد شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن معدل نور السويركي في التوجيهي 2022 والتي اشتهرت باسم ام اللوز، ويتنمى الكثيرون أن تحصل الفتاة التي عرفت بصراحتها وعفويتها في الحديث عن الاختبارات الخاصة بالتوجيهي في الدورة الأولى هذا العام يتمنون أن تحصل على معدل جيد يوازي توقعاتهم من أجل الحصول على الميزات والهدايا التي تم الإعلان عنها من قبل بعض المؤسسات التجارية في القطاع.

يذكر أنه سيتم الاعلان عن نتيجة طلبة التوجيهي الثانوية العامة في فلسطين 2022 اليوم السبت 30 يوليو 2022 عند التاسعة صباحًا ضمن مؤتمر صحفي  للوزارة يتضمن الحديث عن نسب النجاح في التوجيهي والكشف عن أسماء أوائل الوطن في المحافظات الشمالية والجنوبية والقدس  في الفروع المختلفة الأدبي والعلمي والريادة والأعمال والأفرع المهنية وغيرها.

مقالات ذات صلة