رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022

رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022، كشفت هيئة منطقة عسير بالسعودية عن اطلاق مهرجان صيف ابها، ورابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها، من قبل هيئة تنمية منطقة عسير التي أعلنت عن إطلاق مهرجان أبها الصيفي الذي يحمل شعارًا فوق الجبال ويمكن للجميع في المملكة العربية السعودية المشاركة في فعاليات المهرجان ولكن قبل ذلك يتعين عليهم حجز التذاكر عبر الانترنت؛ ومن هنا، في هذه المقالة، يتم توفير رابط حجز تذكرة مهرجان صيف أبها بالإضافة إلى طريقة حجز التذاكر عبر الإنترنت.

معلومات عن مهرجان أبها الصيفي 2022

أعلنت هيئة تنمية منطقة عسير، إطلاق مهرجان أبها الصيفي 2022 بمنطقة سما أبها، كشفت هيئة منطقة عسير خلال مؤتمر صحفي عن استعداد المنطقة لاستقبال فعاليات المهرجان بدعم من الجهات الحكومية في المنطقة، ويمكن للزائر الدخول إلى المهرجان عن طريق حجز التذاكر إلكترونيًا عبر منصة The Spirit of Saudi، ويمكن لحاملي التذاكر استخدام 3000 مكان مخصص لوقوف السيارات في ساحة جامعة الملك خالد.

رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022

يتم حجز تذاكر مهرجان أبها الصيفي من خلال منصة روح السياحة السعودية ويمكنك الوصول إلى موقع حجز تذاكر مهرجان أبها الموجود أعلى الجبال مباشرة، ثم اتباع الخطوات الواردة في الفقرة التالية لمعرفة كيفية الحجز.

طريقة حجز تذاكر مهرجان صيف أبها

يمكن حجز تذاكر مهرجان أبها الصيفي 2022 باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى الموقع الإلكتروني لمنصة “روح السعودية”.
  • انقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • انظر أسعار التذاكر للبالغين والأطفال.
  • انقر لشراء التذاكر.
  • أدخل عدد التذاكر التي ستحصل عليها للبالغين والأطفال.
  • انقر فوق أيقونة الذهاب للدفع.
  • أدخل رقم هاتفك المحمول، ثم اضغط على “التالي”.
  • أكمل الدفع باستخدام إحدى طرق الدفع المتاحة.

متى موعد مهرجان أبها الصيفي 2022

أعلنت هيئة تنمية منطقة عسير أن مهرجان أبها الصيفي يبدأ اليوم الخميس 28 يوليو 2022 م وتستمر الفعاليات حتى 24 سبتمبر 2022 م بمنطقة سما أبها، مساحة 126 ألف متر مربع بها كرنفالات ومغامرات ومنطقة للأطفال ومراكز تسوق وتجزئة وقرية ترفيهية وفنون.

يتوفر رابط حجز تذاكر مهرجان أبها الصيفي 2022 طوال فترة المهرجان الذي يستمر قرابة شهرين في منطقة سما أبها بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، وتوفر منصة روح السياحة السعودية تذاكر إلكترونية للجميع، الزائرين.

مقالات ذات صلة