من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا

من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا، ام زينب العدوان هي ناشطة اجتماعية ومدونة موضة وتجميل شهيرة في البحرين، كم عمر ام زينب العلوان، ومن هو زوجها، إحدى الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتميز بجمالها الفاتن وصوتها الناعم، وهو السبب الرئيسي في جذب الكثير من المتابعين لها عبر حساباتها الرسمية ؛ وهكذا تمكنت من تكوين أكبر قاعدة جماهيرية في الخليج العربي، ومن خلالنا سنتعرف على، معلومات عن والدتها وشقيقتها وكذلك حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زينب علوان السيرة الذاتية

زينب علوان من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة في عروض التجميل والموضة، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية ما يلي

  • زينب العلوم خبيرة تجميل وناشطة وعارضة أزياء على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • زينب علوان من مواليد المملكة العربية السعودية، وتحديداً مدينة القطيف، وتحمل الجنسية البحرينية.
  • ولد في مملكة البحرين عام 1995 م، وتقيم حاليًا مع زوجها وابنها في دولة الكويت.
  • انتشر اسم زينب علوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موهبتها في الموضة والأزياء وأيضاً بسبب جمالها الساحر.
  • تمتلك زينب بوتيكها الخاص، وهو أقوى منصة تداول اجتماعي في الشرق الأوسط، حيث تقدم العديد من الملابس العصرية وأنواع مختلفة من المكياج.

من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا

والدة زينب العلوان امرأة من أصل مغربي وتعيش في مملكة البحرين وهذا ما ذكرته زينب فقط عن والدتها لأن زينب لم تتناول أي تفاصيل عن شخصيتها أو اسمها الحقيقي أو مجال عملها، وهذا هو عادت زينب تحب اخفاء امور حياتها الخاصة عن وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وما ذكرته عنها الا ان هناك علاقة حب بين والدها سمير علوان ووالدتها ورغم ذلك لا تريد الذهاب في تفاصيل عائلتها وتحاول إبعادهم عن الأضواء والمشاهير.

كم عمر زينب العلوان الان

زينب العلوان، 26 سنة، ولدت في مملكة البحرين في 12 أغسطس 1995 م، نشأت زينب في العاصمة البحرينية المنامة، من أب سعودي الأصل وأم مغربية، حصلت على جميع التدريبات العلمية في المدارس البحرينية حتى وصلت إلى المرحلة الجامعية، أحبّت زينب مجال الموضة والأزياء، لذا بدأت في تطوير هذه الموهبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح فيما بعد خبيرة في هذا المجال.

من هو زوج زينب العلوان

زوج زينب العلوان غير معروف لوسائل الإعلام حيث لم تذكر زينب أي تفاصيل عن حياته الشخصية وما ذكرته عنه هو أن أصولها كويتية وأنها تعيش معه حاليا في دولته، الكويت وهذه عادة تحب زينب إخفاء كل المعلومات عن حياتها مع زوجها من وسائل الإعلام، وكانت تنشر صور زوجها مغطى بوجهه دون أن تذكر اسمه وتقول إنها تعيش سعيدة، الحياة معه برفقة ابنهما الوحيد وينفي كل الشائعات حول انفصالهما.

كم عدد أبناء زينب العلوان

أنجبت زينب علوان ولدا واحدا فقط من زوجها الكويتي محمد، وهذا ما ذكرته زينب في عدة لقاءات تلفزيونية وأكدت أنها لا تحب أن تظهر ابنها باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي لأن ابنها في السن يجب أن يستمتع بحياته، من على مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخر ظهور لابنها عندما احتفلت بعيد ميلاده على متن اليخت ويبدو أنه يبلغ من العمر حوالي 7 سنوات دون تصريح من زينب عن عمره.

أصل زينب العلوان من وين

زينب علوان أصلها من المملكة العربية السعودية وتحديداً من مدينة القطيف، حيث قالت في العديد من المقابلات التلفزيونية إن عائلتها بأكملها تعيش في مدينة القطيف، لكن والدها وجدها من مواليد البحرين، لذا فهي من أصول بحرينية الجنسية، وتجدر الإشارة إلى أن عائلة علوان من العائلات العربية العريقة التي عاشت في المملكة العربية السعودية، وتضم هذه الأسرة العديد من الشخصيات المعروفة داخل المملكة وخارجها.

من هي شقيقة زينب العلوان

شقيقة زينب علوان هي جهينة علوان، ناشطة وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت جهينة وهي في الثلاثين من عمرها أن تستقطب الكثير من المتابعين بفضل جمالها الساحر القريب جداً من جمال أختها زينب وهي خبيرة في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر حيث هي تقدم عبر حسابها على انستجرام العديد من مستحضرات التجميل وطريقة تصفيف الشعر، ولكنها تقدم أيضًا نصائح لمتابعيها عبر هذه المواقع.

إنستغرام زينب العلوان الرسمي

زينب علوان لديها حساب رسمي عبر انستجرام وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون متابع ومن خلاله تشارك العديد من الصور المتعلقة بعروض الأزياء وإطلالاتها الساحرة في أكثر من مكان داخل وخارج دولة الكويت، ويمكنك متابعة زينب علوان من خلال حسابها على انستجرام “.

حساب سناب زينب العلوان

لدى زينب العلان حساب رسمي عبر Snapchat، حيث وصل متابعها إلى أكثر من 2 مليون متابع، ومن خلاله تشارك في العديد من الفيديوهات المتعلقة بالموضة الحديثة، بالإضافة إلى الإعلانات التجارية للملابس والعطور وغيرها، ويمكنك متابعة زينب ألوان من خلال حسابها على سناب شات.