حقيقة اصابة والدة مي عزالدين بفيروس كورونا

حقيقة اصابة والدة مي عزالدين بفيروس كورونا، نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين عبر صفحاتها الاجتماعية الخاصة على الانستغرام عن إصابة والدتها بفيروس كورونا ( كوفيد – 19)، وهي تخضع للجحر المنزلي بسبب تلاشي العدوي وهي نوع من انواع إجراءات الوقاية والسلامة، كما أن والدتها تتلقي العلاج في البيت تحت رعاية طبيبة.

حقيقة اصابة والدة مي عزالدين بفيروس كورونا

قالت الفنانة مي عز الدين لجمهورها عبر مقطع فيديو برفقة الفنان أحمد السعدني بقولها: “عاملة حجر صحي في البيت علشان والدتي عندها كورونا، ربنا يكمل شفاها علي خير يا رب بس اثناء التفرغ ده حصل كده بجد…. قريباً”.

حيث أن الفنانة عز الدين كتبت رسالة شكر لكل من اطمئن عليها خلال فترة مرضها بعدما أعلنت إصابتها بالمرارة، وقالت مي عز الدين عبر ستوري على حسابها الخاص على موقع الانستغرام: “شكرًا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن شوية، وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر”.

مرض الفنانة مي عز الدين

شاركت الفنانة عز الدين مجموعة من الصور والفيديوهات عبر موقعها الانستغرام بقولها: “كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي، من الوجع طول الليل، يارب متستاهلش العملية”.

حيث أن آخر أعمال  الفنانة مي عز الدين هو مسلسل «خيط حرير»، من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم سوسن بدر، مي سليم محمود عبد الغني، نسمة النجار، أحمد صيام، وحنان سليمان.

من هي مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين هي من مواليد عام 1980م، في دولة الإمارات في إمارة أبو ظبي، حيث عاشت بها ما يقارب أربع سنوات، ثم عادت إلى بلدها الأم مصر، حاصلة على شهادة بكالوريوس في الآداب تخصص علم الاجتماع من جامعة الاسكندرية، ولها الكثير من المسلسلات والأدوار السينمائية المصرية، حيث أن في عام 2001م بدأت العمل مع الفنان محمد فؤاد في فيلم رحلة حب، وفي عام نفس العام بدأت بتمثيل  دور فرح في مسلسل أين قلبي مع الممثلة القديرة يسرا، حيث تم اختيار مي عز الدين من بين 40 مرشحة للدور وهي الأفضل في تمثيل الدور في المسلسل.

عام 2009م تم خطوبتها من لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة زمنية قصيرة، شغلت منذ عام 2001 إلى عام 2020م.

مقالات ذات صلة