سبب وفاة سوزان الاسطي زوجة طاهر ابو زيد

سبب وفاة سوزان الاسطي زوجة طاهر ابو زيد، حالة من الحزن أُلقيت في قلوب محبي وأقارب الكابتن الرياضي طاهر أبو زيد الذي فقد زوجته سوزان الاسطى بالوفاة خلال الساعات الماضية، وانهالت رسائل التعزية على الكابتن ابو زيد حيث عبر الكثيرون عن مشاركته مشاعر الألم داعين الله أن يُصبر قلبه على وفاة فقيدته، فيما ذهب فريق آخر من رواد المواقع الاجتماعية للبحث عن سبب وفاتها وتفاصيل علاقتها الأسرية وسيرتها الذاتية؟

من هو طاهر أبو زيد

تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن طاهر أبو زيد وتصدر اسمه قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا وتداولًا على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد الإعلان عن وفاة زوجته سوزان الاسطى.

وطاهر أبو زيد هو كابتن رياضي، لاعب كرة قدم مصري وكان نجم الأهلي في وقت من الأوقات وبعد الاعتزال تقلد العديد من المناصب أهمها وزير الرياضة في حكومة حازم الببلاوي.

تألق في لعب كرة القدم خلال فترة الثمانينيات واستطاع أن يُحقق العديد من الإنجازات حيث لقب في العام 1981 بهداف بطولة العالم للشباب في استراليا وبعدها في العام 1984 حصل على لقب هداف كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج برصيد 4 أهداف، وكان قد اشتهر بتسديداته القوية المحكمة.

وفاة سوزان الأسطى زوجة طاهر ابو زيد

وأعلنت عائلة الاسطى في العريش بمحافظة شمال سيناء عن وفاة ابنتها سوزان زوجة أشهر لاعبي كرة القدم في مصر خلال الثمانينيات، وقال شقيقها في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي أن سوزان توفيت في ساعة مبكرة من نهار الأربعاء الموافق 27 يوليو.

فيما انهالت رسائل التعزية على الصفحات الرسمية لزوجها طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابقة في حكومة حازم الببلاوي ، وانصبت رسائل التعزية على الدعاء للفقيدة بالثبات والرحمة والمغفرة من الله الذي وسعت رحمته كل شيء، وأن يُسكنها في مستقر جنته.

اقرا ايضا .. سبب وفاة الحبيب ابو بكر العدني

سبب وفاة سوزان الاسطى زوجة طاهر ابو زيد

بعد الاعلان من قبل عائلة الاسطى عن وفاة ابنتهم سوزان، بحث الكثير من الرواد على المواقع الاجتماعية عن سبب وفاتها وعلى الرغم من متابعة حسابات شقيقها الدكتور محمد إلا أنه لم يُخبر بأسباب الوفاة مما يُرجح أنها توفيت بشكل طبيعي بأمر من الله حين انتهى الأجل بها.

وتداول الرواد صورًا للنعي الذي ضمنه شقيقها على صفحته مؤكدين على حسن أخلاق الفقيدة وطيب سيرتها في مسقط رأسها في العريش.

تشييع جثمان سوزان الاسطى في العريش

على الرغم من أن سوزان الاسطى زوجة وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد توفيت في القاهرة إلا أنه تم الإعلان عن تشييع جثمانها في مقابر العائلة في مسقط رأسها في العريش بمحافظة شمال سيناء.

وبحسب شقيقها د. محمد فإن صهره طاهر أبو زيد سيخرج من القاهرة برفقة جثمان شقيقته وسيتوجه به إلى العريش حيث مسقط رأسها وعائلتها وبين أن صلاة الجنازة ستُقام على الفقيدة بمجرد وصولها وذلك في مسجد الرفاعي في ميدان البلدية بالعريش بشمال سيناء.

ومن المتوقع أن يصل الجثمان ظهر اليوم الخميس إلى العريش حيث ستُقام صلاة الظهر والجنازة عليه ومن ثم سيوارى الثرى في مقابر العائلة.