صور سارة الودعاني قبل وبعد عملية التجميل

صور سارة الودعاني قبل وبعد عملية التجميل، نشرت سارة الودعاني عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات صورًا بعد خضوعها لعمليات تجميل في منطقة الأنف، والوجه بشكل عام، حيث أن الكثير من المتابعين أثارو الجدل حول عملياتها التجميلية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

صور سارة الودعاني قبل وبعد عملية التجميل

اختارت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني أن تظهر لجمهورها بشكل مختلف منذ بداية العام الجديد 2022، حيث قررت الخضوع  لعدة عمليات تجميلية في وجهها، كما ونشرت سارة الودعاني منشور توضح به أنها اجرت جراحات تجميلية في منطقة الأنف لتصغير الأنف، وفي منطقة الجفون، ومنطقة اللغد للتخلص من الذقن المزودجة.

حيث علقت على الصور بقولها: “اللهم لك الحمد يا رب”، كما رد أحد المتابعين عليها بقولها “كانت بحاجة لعملية في أنفها وذلك بسبب وجود عظمة عريضة أعلاه بعدما كتبت لها المتابعة بأنها لم تكن تحتاج الى تعديل أنفها”.

كما أن جمهورها كان منهم المؤيد والمعارض على عمليات التجميل التي تم أجرائها، ومنهم من قال أنها لا تحتاج إلى عمليات تجميل لأنها جميلة وملامح جذابة، كما أن سارة ظهرت في بعض صورها القديمة بوزن زائد عن العادة لفت أنظار متابعيها وأخذوا يتناقلون هذه الصور عبر صفحاتهم على مواقع السوشيال ميديا، حيث أن  الودعاني اليوم أصبحت نصف وزنها الحقيقي هو قبل حملها بمولودها الأول، وقالت  لمتابعيها أنها لن تدخل اولادها عالم السوشيال ميديا خوفاً عليهم من تدخلات العلم بحياتهم الخاصة.

من هي سارة الودعاني

تعد من أشهر خبراء التجميل والمكياج في المملكة العربية السعودية، حيث تحمل  الودعاني الجنسية السعودية، وتعتنق الديانة الاسلامية وهي من أكثر الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها دائماً ما تكون متألقة وناعمة وجميلة، حيث نجحت من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي في كسب المتابعين الذين فاق عددهم 2 مليون متابع على حسابها الانستقرام.

عائلة سارة الودعاني

تبلغ سارة الودعاني تسعة وعشرون عاماً وهي من مواليد عام 1991 م بتاريخ التاسع عشر من شهر أبريل، كما وتزوجت  من عبد الوهاب السياف في عام 2018 م وأقيم لهما حفل زفاف في جزر المالديف وتم حضور الزفاف من الأقارب والأصدقاء فقط، كما ونشرت الودعاني صورة وهي تضع يدها على بطنها وتقول: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات دائمًا، الله يتمم على خير”، ورزقت بمولدها الأول سعد.

 

 

مقالات ذات صلة