خلفان يفتح النار على حسن نصرالله بعد حديثه عن الخلاف مع السعودية والإمارات، يبدو ان حسن نصر الله قائد حزب الله اللبناني قد تعرض للاهانة من خلفان حيث رد الفريق ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي، أمس الثلاثاء، على تصريحات حسن نصرالله، الأمين العام لجماعة “حزب الله” اللبنانية، بأن العلاقات مع السعودية والإمارات “لا تقوم على أساس أيديولوجي أو على أساس ديني، وإنما علاقات سياسية وقال خلفان عبر حسابه على تويتر “حسن نصرالله يقول إن خلافنا مع السعودية والإمارات ليس خلافا أيديولوجيا أو دينيا، بل خلافا سياسيا .. وهو يكذب منذ أن أنجبته والدته” حتى الغد.

طالع ايضا اين يقع المسجد الأقصى الحقيقي

خلفان يفتح النار على حسن نصرالله بعد حديثه عن الخلاف مع السعودية والإمارات

وأضاف “الأيام تمر .. لكن حقيقة واحدة ثابتة في تاريخ الأمة العربية، وهي حسن نصر الله الزعيم الذي عرف التاريخ أنه فاسد .. وعمامته أقل سوادًا من قلبه بالكاد يتبادر إلى الذهن مخلوق، وذكر أنه “لو كراهية نصر الله للسنة وإيمانه العميق بالطائفية لما حدث كل هذا يا حسن .. أنت والد الكاذبين وقال الفريق ضاحي خلفان “حسن نصرالله ليس سوى منتفع من هذا الانقسام العربي الإسلامي، وهو يعرف نفسه أنه كاذب .. والناس يريدون تصديقه”.

تصريحات خلفان عن نصر الله

يقول إن خلافنا مع السعودية والإمارات ليس أيديولوجيا أو دينيًا، بل سياسي … وهو يكذب منذ أن أنجبته والدته حتى يوم غد.

طالع ايضا رابط نتائج الدور الثاني في الكويت 2022 بالرقم المدني

– ضاحي خلفان تميم (Dhahi_Khalfan)

الايام تمر..ولكن حقيقة واحدة ثابتة في تاريخ الامة العربية وهي حسن نصرالله زعيم معروف في التاريخ قد افسده .. وعمامته اقل سواد من قلبه.

– ضاحي خلفان تميم (Dhahi_Khalfan)

حسن نصرالله ما هو إلا مستفيد من هذا الانقسام العربي الإسلامي.

– ضاحي خلفان تميم (Dhahi_Khalfan)

التعليقات