غيداء الذيابي من وين.. معلومات عنها، بعد ان اعلن الشاعر السعودي غازي الذيابي عقد القارن والخطوبة من الفتاة غيداء الذيابي ابنة عمه زاد الفضول للبحث عنها وعن سيرتها الذاتية التي تداول اسمها في الساعات الماضية بعد أن أعلن الناشط السعودي غازي الذيابي على سناب شات خبر زواجه من حبيبة طفولته وابنة عمه ، ومن خلاله سنتحدث عن من ومن هي غيداء الذيابي واهم المعلومات عنها.

من هي غيداء الذيابي ويكيبيديا

غيدا الذيابي هي زوجة الناشط الشاعر غازي الذيابي الذي يحمل الجنسية السعودية، وقد ذكرت بعض المصادر أنها ابنة عمه وحبيبة الطفولة زوجته.

طالع ايضا هل الذيابي يرجع عتيبي.. اصل الذيابي

غيداء الذيابي من وين.. معلومات عنها

غيداء الذيابي من مواليد مدينة الطائف، حيث ولدت وترعرعت في الطائف بالمملكة العربية السعودية، وهي ابنة عم الشاعر غازي الذيابي، الذي أعلن أمس الثلاثاء، زواجه رسميًا منها بعد انتظار دام سنوات بعد تخرجه رسميا من الجامعة ولم يذكر حتى الان اية معلومة رسميا تحت سلطة غيداء الذيابي.

من هو زوج غيداء الذيابي ويكيبيديا

أعلن زوج غيداء الذيابي، الشاعر غازي ربيع الذيابي، رسميا يوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع سناب شات، حيث صرح خلال الإعلان أنه سيرتبط أخيرًا بطفولته الحب بعد انتظار سنوات لتخرجها.

طالع ايضا خلفان يفتح النار على حسن نصرالله بعد حديثه عن الخلاف مع السعودية والإمارات

سناب غازي الذيابي

يمكن الدخول عبر الموقع الرسمي لغازي الذيابي عبر منصة سناب شات ومتابعة مظاهر الاحتفال بزواجه من غيداء الذيابي مباشرة “”، حيث يتابعه أكثر من 2 مليون متابع من جميع المحافظات المملكة العربية السعودية.

التعليقات