دعاء اللهم اجعله عام خير وبركة 1444 تويتر

دعاء اللهم اجعله عام خير وبركة 1444 تويتر، يبحث الكثير من الاشخاص عن دعاء اللهم اجعله عام خير وبركة تويتر، بمناسبة العام الهجري الجديد، وسنقدم لكم الدعاء بمقالنا هذا، من الأدعية الطيبة المليئة بالرحمة التي تم تبنيها بمناسبة الترحيب بالسنة الهجرية الجديدة من قبل عدد كبير من المسلمين حول العالم، ومن خلاله يمكن لزوارنا التعرف على باقة من أجمل طلبات استقبال العام الهجري الجديد 1444.

دعاء اللهم اجعله عام خير وبركة 1444 تويتر

وتعتبر من أبرز الأدعية التي تحمل أفضل الدعاء إلى الله تعالى في تلك الساعات المباركة في نهاية العام.

أجمل دعاء في بداية العام الهجري تويترنسألك يا رب مع هذه اللحظات الأخيرة من عمر السنة الهجرية، وجعل العام القادم لنا عام الخير والبركة والازدهار.
أجمل دعاء بداية العام الهجري تويتراللهم إنا نسألك أن تجعل هذه سنة خير وبركة، تتويجنا بالمغفرة والازدهار، وتوفقنا ودفع الثمن لما هو خير وآمن مع كل خطوة من خطوات هذا العالم.
طلب مؤثر في بداية العام الهجري تويتر 1444اللهم اجعل هذه سنة الخير والبركة، واجعلنا فيها ذكريات طيبة وصلاة طيبة بلا رد.
جعل الله هذه سنة خير وبركات 1444 تويترمع صباح الخير في العام الهجري الجديد، نشكرك على الاستحقاق المثالي ونسأل كل الخير، اللهم اجعل هذه سنة الخير والبركة، واجعلنا فيها التوفيق كصديق ونجاح كصديق، يا ربنا الكريم.

أدعية جعلها الله عام الخير والبركة 1444

الأدعية التي تقال بمناسبة العام الهجري الجديد حلوة وتحمل معها الكثير من مشاعر اللطف والأمان، ولأننا أجمل الطلبات، جعلها الله سنة جيدة

  • أيها الرب صانع الخليقة ومنعش جميع الناس، يا رب، من خلالك طيب العالم، وتحت رعايتك تكون الأيام سعيدة.
  • اللهم يا خالقي الكريم لا إله إلا أنت ولك الأمر يعود في الأول والثاني والله أرجو منك نهاية سنة وبداية سنة أخرى أتوسل إليك، ارحمنا برحمة يا من وسعت الكل واستقبلنا بين عبيدك التائبين.
  • يارب اجعل ديننا وديننا أسهل ولا تجعله صعب علينا يا رب العرش العظيم.
  • يا رب في بداية العام الهجري نهنئك ونحمدك على نعمة تامة، وفي نهاية العام الهجري نحمدك على حسن الاستحقاق، فأنت مولى الكريم الذي يبارك العالم بذكره.

أجمل الأمنيات لبداية العام الهجري الجديد 1444

الصلاة من الأمور الأساسية التي يلتزم بها المسلم في أول كل عام، لأنها رحمة الله العظيمة التي أعطانا هذه النافذة إلى الخير، وأجمل طلب بسنة مباركة هو

  • اللهم مع أول أنفاس طيبة في عام هجري جديد بفضلك أسألك أن تغفر لي كل ذنب وأن توفقني في حياتي ولا تتركني وحدي للحظة بصرك، أو أقل من ذلك يا رب.
  • يا رب خلقنا معك ومعك في المساء وبرحمة الله نرسل من المؤمنين بإذن الله.
  • اللهم إنا مع بداية عام هجري جديد نسلم لهم قلوبنا وآمالنا وأحلامنا يارب.
  • يا رب نحمدك على الخير الكامل ونشكرك على نعمة الإسلام التي وهبتنا إياها.

كلمات وجعل الله هذه سنة الخير والبركة للأصدقاء 1444

النعمة من النعم الكثيرة التي يعطيها الله لعباده المسلمين، وهي من الأمور التي لطالما كانت لغة دعاء المسلم في كل مناسبة وفي ذلك

  • في صباح العام الجديد، يسعدنا أن نشكر الخالق على نعمته الكاملة ونجاحه ونشكره على بركاته التي لا تعد ولا تحصى، يا رب، اجعل هذا العام عام اللطف والبركة الذي يتم فيه مساعدة الناس.
  • يا رب معاك انهينا العام الذي مضى ومعك نبدأ العام الجديد يارب نتوسل لك ان ترعانا في عين عنايتك ولا تضيعنا على دروب الدنيا والبلاد، عواقب الشهوة كن معنا ومعنا وبارك في كل أمر.
  • اللهم ارحم صديقي الحبيب بمناسبة العام الهجري الجديد ورفعه من نجاح الى طاعة حفظ الله اهله واحبابه وبارك في – سنة جديدة.
  • يا رب اجعلها سنة لطف وبركة لصديقي العزيز واجعل له رحمة واسعة وأبوابا واسعة يا رب لا تحزن عليه قلبا ولا تذرف عليه دموع في سنة هجرية جديدة يا رب العرش العظيم.

تغريدات دعاء جعل الله هذه سنة الخير والبركة 1444

هذه التغريدات تحمل إخلاص المحبة بالله ورسالة رأس السنة الجديدة وتنقلها بين تلك المنصات في عالم شبكات التواصل الاجتماعي، وقد م باقة من أجمل الطلبات، اجعلها الله سنة جيدة

  • اللهم لك الدنيا جيدة، والأيام سعيدة معك، وبرحمتك تغلبنا على كل مشكلة، اللهم صل عليك، مع أول أنفاس السنة الهجرية، اجعلها سنة خير وبركة لنا جميعًا، وزدنا بها من مغفرة ورفاهية.
  • يا رب في سنة هجرية جديدة ظللنا بالرحمة وانزل علينا بالبركات حتى لا نرى الشر في سنتنا وهو رب العرش العظيم.
  • يا رب نسألك في سنتنا الجديدة أن تجدد الإيمان بقلوبنا وتجعلنا من المخلصين قولاً وفعلاً فكرمهم بما في حق عبيدك الصالحين الذين لا يخافون ولا يحزنون.
  • اللهم نسألك بداية العام الجديد من كل خير ونعوذ بك من الشر والشر والمعاصي اللهم زدنا ولا تنقصنا باركنا ولا تنقصنا الله العرش العظيم.

اقرا ايضا…من هي غيداء سهيل زوجة غازي الذيابي

بطاقات تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 بالصور

هذه الصور تزيد من بهجة المناسبة الإسلامية، لذلك يحرص المسلم على اصطحابها وإرسالها إلى منصات التواصل الاجتماعي في العالم تعبيرا عن فرحة الترحيب بالعام الجديد مع الأصدقاء وأجمل صور التحية له، رأس السنة الهجرية 1444 والتي جاءت على النحو التالي.

مقالات ذات صلة