فيديو القبض علي المعتدين للاب امام زوجته واطفاله كامل

فيديو القبض علي المعتدين للاب امام زوجته واطفاله كامل، تمكنت الشرطة السعودية من القبض على أحد المواطنين السعوديين بسبب ضربه أمام عائلته داخل البيت، وتصدر الخبر كافة المواقع الاجتماعية حيث لاقي رواجًا واسعًا بين المتابعين معبرين عن غضبهم الشديد حول ذلك، وجاري التحقيق في الحادث، تابع المقال التالي لمناقشة التفاصيل في شبكة الصحراء.

اعتداء على اب في السعودية امام زوجته واطفاله

تصدر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتداء على أب بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة جدة، وقامت الشرطة السعودية على اعتقال المواطن السعودي الذي ضرب أب داخل بيته، مما أحدث لديه كسور وجروح ومن ثم حبسه في البيت حتى لا يتمكن من الخروج من البيت، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة وتم تحويله إلى النيابة العامة، وجاري العمل في التحقيق.

الاعتداء على أب بالمملكة العربية السعودية

قالت شقيقة المعتدي عليه أنه تم الاعتداء على زوجها من قبل أحد المواطنين، وتم بضربه بأحد الأدوات الحادة، أمام الأطفال حيث أصيب بالعمي، بالاضافة إلى كسور في الجمجمة والرأس، وهي من الحوادث التى انتشرت في الفترة الأخيرة، وضجت بها الشبكات الاجتماعية مما شكل غضب واسع.

شاهد أيضًا .. ما طريقة تحديث منصة مدرستي التعليمية 1444 التحديث الجديد

التحقيق في حادث الاعتداء على الأب أمام أطفاله بالمملكة العربية السعودية

وتم نقل الزوج إلى أحد المشافي القريبة في مدينة جدة، واصيب الاطفال الثمانية بجروح طفيفة، بسبب طعنات السكين الممتفرقة بأنحاء الجسم، ونُشر هاشتاق لها عبر التويتر يطالب بعدم التعرض إلى النساء، وهي من الحوداث التى انتشرت في وقت لاحق، والفيديو لاقي ضجة اعلامية واسعة، وتم التحقيق مع كافة أفراد الأسرة للوقوف على التفاصيل.

طالع أيضًا .. هل التسجيل في الضمان الإجتماعي المطور ممكن بعد رفض الأهلية

سبب الاعتداء على أب أمام عائلته في السعودية

وتم تقيم الوضع من الجهات المعنية للتعرف على الأسباب، وحسب ما جاء في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير الحماية للاسرة، وفي السعودية هناك بعض المؤسسات والجمعيات التى تمنع التعرض من العائلة لكافة أنواع العنف سواء الجسدى أو النفسي، وبحث عبر محركات البحث جوجل عن تفاصيل القضية والوقوف على الأسباب التى جعلت التعنيف الاسري المنتشر في الفترة الاخيرة في كثير من الدول العربية.

وكل شخص يعتدي على شخص في كافة البلدان العربية يجب معاقبته والتعرف على الأسباب التى دفعت من فعل ذلك، ونشر عبر المواقع الاجتماعية الكثير من القصص التى لقيت رواج واسع بين الجمهور، والتحليل في السبب وراء ذلك، وتعد المملكة العربية السعودية من الدول التى حدث بها الكثير من الاعتداء على المرأة، وحديثًا أصبح هناك احترام للمرأة، لمشاهدة الفيديو عبر هذا الرابط.