كاظم الساهر هل عندك شك.. كلمات

كاظم الساهر هل عندك شك.. كلمات، يعد كاظم الساهر قيصر الاغنية العربية والذي ابدع في الكثير من الاغاني مثل انا وليلى ومستقيل وهل عندك شك وهوفنان عراقي مشهور لديه أربعة عقود من الفن، الفنان كاظم الساهر لديه العديد من الأعمال الغنائية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في العالم العربي، ومن بين هذه الأعمال أغنية “هل لديك شك” في البقاء ومن خلالها نتعرف على الفنان كاظم الساهر، بالإضافة إلى كلمات أغنيته الشهيرة هل عندك شك، ورابط لتحميلها والاستماع إليها.

طالع ايضا رابط فيديو منتجع بيانكو في غزة الاصلي

من هو كاظم الساهر ويكيبيديا

كاظم الساهر فنان ومغني وموسيقي عراقي، ولد في 12 سبتمبر 1957 م، ويبلغ من العمر 64 عامًا تقريبًا، في شبابه الذي شكل شخصًا طموحًا وعصاميًا، حصل على غيتار يبيع الثلج كريم وكتب، ثم حصل على عود وعلّمه بنفسه وهو في الثانية عشرة من عمره.

كاظم الساهر هل عندك شك.. كلمات

هل لديك شك في أنك أجمل وأغلى امرأة في العالم ! وأهم امرأة في العالم .. هل عندك شك ! هل عندك شك في أن دخولك إلى قلبي هو أعظم يوم في التاريخ وأجمل خبر في العالم ! هل عندك شك في أنك حياتي وحياتي وأنني سرقت النار من عينيك وحدثت أخطر ثوراتي ! يا وردة، ريحان، ياقوت، سلطانة، شعبية وشرعية بين جميع الملكات، يا قمر، يرتفع كل مساء من نافذة الكلمات، يا آخر وطن حيث ولدت ودفنت وحيث أنشر كتاباتي، يا عزيزي، أنت بلدي حبيبي لا أعرف كيف ألقت بي الأمواج عند قدميك، لا أعرف كيف ذهبت إليّ وكيف ذهبت إليك دافئًا أنت مثل ليلة حب من اليوم الذي طرقت فيه الباب بدأت الحياة كم أصبح قلبي رقيقًا عندما عرفت بين يديك كم كنت محظوظًا عندما وجدتك حياتي

طالع ايضا ما هي قصة دان بلزيريان

 تحميل هل عندك شك mp3

أغنية “هل لديك شك” لكاظم الساهر هي من أشهر الأعمال الغنائية العربية المشهورة والمعروفة على نطاق واسع في العالم العربي، ويمكن الاستماع إلى الأغنية بصيغة mp3.

مقالات ذات صلة