معلومات عن فريد زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا

معلومات عن فريد زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا، تعد النجمة سرين عبد النور من الممثلاث الجميلات في لبنان واللواتي استطعن ان يكتسبن الشهرة الواسعة والعالمية في سنوات قليلة،  وزوجها الداعم الأول للنجمة سيرين عبد النور، والتي تظهر دائمًا مع دعمها وحبها لها، ظهرت سيرين مؤخرًا في فيديو على حسابها على إنستجرام في من يحتفل بها الخامس عشر ذكرى الزواج، وقد أعجب الجمهور بتناغم هذه الأخيرة مع زوجها وعلاقتهما القائمة على الحب الشديد، فيُطرح السؤال، ويجيب على جميع الأسئلة المتعلقة بفريد رحمة.

معلومات عن فريد زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا

زوج سيرين عبد النور رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة قابلت سيرين زوجها بالصدفة التقيت به أولاً في السينما ثم في الشارع ثم أصبحوا أصدقاء وتحولت العلاقة إلى حب متبادل خلال ذلك الوقت، كانت سيرين تتحقق مما إذا كان فريد مناسبًا لأن يكون أباً لأطفالها ويشاركها حياتها أنجب الثنائي سيرين وفريد ​​طفلهما الأول في عام 2011 وابنهما كريستيانو في مارس 2022.

فريد رحمة السيرة الذاتية

في ضوء المعلومات المقدمة عن فريد رحمة، نلخص بياناته الخاصة من خلال النقاط التالية

  • الاسم الكامل فريد رحمة.
  • الجنسية الجنسية اللبنانية.
  • مكان وتاريخ الميلاد من مواليد 20 سبتمبر ولكن العام غير معروف.
  • مكان الميلاد الجمهورية العربية اللبنانية.
  • العلامة الفلكية برج العذراء
  • اللغة الأم العربية واللهجة اللبنانية.
  • لغات أخرى يجيد فريد اللغة الإنجليزية والفرنسية بطلاقة.
  • المهنة رجل أعمال.
  • الزوجة سيرين عبد النور.
  • عدد الأطفال طفلان “تاليا، كريستيانو”.
  • الهوايات فريد رحمة مهتم بالسفر والرياضة.

من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

سيرين عبد النور ممثلة ومغنية تعود أصولها إلى مدينة العبادية في العاصمة اللبنانية بيروت، عام 2003 م، ثم غنت عام 2004 م مع ألبوم “ليلى من ليالي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، واليوم تعتبر فنانة لبنانية شاملة قريبة من الجمهور.

عمر زوج سيرين عبد النور

العمر الدقيق لزوج سيرين عبد النور غير معروف، لكنه ولد يوم 20 سبتمبر، ويبدو أن الرحمة في الأربعينيات من عمره، وسيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد زوجها كل عام من خلال نشر صورة لهما تتسكع بعبارات من الحب والغزل، ويدل على أن سيرين عبد النور النور من مواليد 21 فبراير 1977 م ويبلغ عمرها حاليًا 45 عامًا.

طالع ايضا سبب وفاة وئام الدحماني

فارق السن بين سيرين عبد النور وزوجها

فارق السن بين سيرين عبد النور وزوجها غير معروف، إذ لم تذكر سيرين في أي مقابلة إعلامية عمر زوجها الحقيقي وعدد السنوات التي يكبرها بها فيديو للعائلة ومع اولاد كريستيانو وتاليا.

ديانة زوج سيرين عبد النور

استنكر زوج سيرينا عبد النور، فريد رحمة، المسيحية، وهذا واضح من مشاركة زوجته في كل تقاليد دينهم من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في رأس السنة الميلادية ومن الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور تتبع أيضًا الأرثوذكس الدين المسيحي عبور، ولا تتخلف عن المناسبات الدينية الأخرى.

طالع ايضا من هي زوجة مصطفى الاغا الاولى ويكيبيديا

حساب فريد رحمة الانستغرام

يمتلك فريد رحمة حسابًا على موقع Instagram، وينشر صورًا له مع زوجته النجمية سيرين عبد النور، وطفليه تاليا وكريستيانو، كما تنشر رحمة مقاطع فيديو أثناء ممارسة الرياضة أو سفره خارج المنزل لبنان، فيما يتعلق بكلمات سيرين عن الحب والدوران، وحساب فريد زوج سيرين عبد، يمكن الوصول إليه.