من هو عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا عمره وزوجته

من هو عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا عمره وزوجته، تصاعد البحث على منصات التواصل الاجتماعي عن عبد الرحمن بوقس خلال الأيام القليلة الماضية بعد اعلانه الارتباط بالزواج من مشهورة الموضة والجمال في المملكة العربية السعودية بيان لنجاوي، ويُحاول الشغوفين بالكشف عن تفاصيل حياة المشاهير التعرف على السيرة الذاتية لبوقس وطبيعة مهنته وجنسيته ومجال اهتماماته، وفيما يلي نُحاول أن نضع بين أيديكم بعض المعلومات عنه..

من هو عبد الرحمن بوقس ويكيبيديا

يُعد عبد الرحمن بوقس واحدًا من ذوي الخبرة في مجال طب المسالك البولية في المملكة العربية السعودية وله شهرة كبيرة في المجتمع السعودي بسبب خبرته في أداء مهنته وقدرته على التشخيص السليم للعديد من الحالات المرضية المستعصية فضلًا عن تعامله الإنساني مع المرضى من كافة الفئات وتقديم الخدمة لهم بدافع إنساني وعلى أسس علمية بعيدًا عن الاستغلال المادي.

من هي زوجة عبد الرحمن بوقس

وفقًا للمعلومات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد تبين أن زوجه عبد الرحمن بوقس طبيب المسالك البولية الشهير في المملكة العربية السعودية هي من مشاهير السوشيال ميديا وتُدعى بيان لنجاوي وهي تعمل في مجال الموضة والجمال في المملكة العربية السعودية ولها منصات خاصة على مواقع انستغرام ويوتيوب وتقوم بنشر محتوى ارشادي لمتابعيها خاصة النساء فيما يتعلق بالحفاظ على أنوثتهن وكيفية استخدام مستحضرات التجميل التي تتوافق مع بشرتهن.

بيان لنجاوي ويكيبيديا

يُعرف عن بيان لنجاوي أنها عملت على تأسيس منصة  Store31 والتي تُقدم الدعم الفني والعلمي والتدريبي للمصممين الناشئين والمواهب الشابة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وهي حاصة على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة.

اقرا ايضا .. متى ينزل مسلسل اسمعني التركي

وهي متزوجة من الطبيب السعودي عبد الرحمن بوقس ولها منه ابنه أنجبته مؤخرًا يُدعى سلمان وقد غيرت اسمها على منصة انستغرام لتُصبح ام سلمان وتُشارك العديد من الصور التي تجمع بينها وبين زوجها الطبيب برفقة ابنهما الوليد سلمان.

حساب عبد الرحمن بوقس على التواصل الاجتماعي

لم تُفضي عمليات البحث التي قمنا بها على منصات التواصل الاجتماعي إلى نتائج تُشير إلى امتلاك عبد الرحمن بوقس الطبيب السعودي المختص بعلاج أمراض وجراحة الجهاز البولي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وقد ظهرت فقط بعض الصور التي تجمع بينه وبين زوجته مشهورة الجمال والموضة السعودية بيان لنجاوي وصور أخرى وهو يضم إلى صدره وليده سلمان الذي وُلد قبل أشهر قليلة.

يذكر أن بيان لنجاوي زوجة عبد الرحمن بقس تملك حسابات متنوعة على منصات التواصل الاجتماعي ويُتابعها عبرها آلاف المتابعين من الخليج والعالم العربي ويتجاوز عدد المتابعين لها على منصة انستغرام أكثر من 2 مليون متابع فضلًا عن آلاف المتابعين على يوتيوب وسناب شات وغيرها.

مقالات ذات صلة