صور نيرة اشرف مع باهر النويهي، مازالت قضية فتاة المنصورة نيرة أشرف تُثار على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك مع كل صورة جديدة يتم الكشف عنها وتصديرها المواقع الاجتماعية، وفي الآونة الأخيرة ظهرت في مجموعة صور مع الفنان المصري باهر النويهي وهو ما أثار تساؤلات في المجتمع المصري حول علاقة نيرة بالوسط الفني وتحديدًا بباهر النويهي وفيما يلي سنوضح لكم التفاصيل كما رواها النويهي في أكثر من حديث إعلامي..

من هو باهر النويهي

تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن باهر النويهي، والذي تم تسريب عدد من الصور له ظهرت فيها فتاة المنصورة نيرة أشرف والتي انتهت حياتها قتلًا على يد زميلها محمد عادل وتم إحالته للمفتي للنظر في إعدامه.

وباهر النويهي هو فنان مصري لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو من مواليد 9 فبراير 1993 أي أنه لم يتجاوز عمر الثامنة والعشرين عامًا، وقد دخل الوسط الفني في سن مبكرة أثناء الدراسة بكلية الإعلام.

عمل في بداية حياته كمصور ومن ثم كمساعد مخرج إعلانات  وذلك خلال العام 2015 وكان من أبرز الإعلانات التي شارك برؤيته الفنية في إخراجها، إعلان موبينيل عيد الحب 2015 بالإضافة إلى إعلان بيبسي رمضان 2015 وكذلك اعلان مورو.

اتجه إلى دراسة التمثيل من خلال ورش التمثيل التي كان يعقدها الفنانين للشباب الموهبين أمثال مروة جبريل وكذلك رامي الجندي وتحولت تلك الورش إلى حالة من الشغف للفهم أكثر عن التمثيل فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم النقد والدراما وما إن تخرج منه حتى بدأ أولى أعماله من خلال دور في مسلسل الأب الروحي.

صور نيرة اشرف مع باهر النويهي

تداولت وسائل إعلام محلية وصفحات لنشطاء على السوشيال ميديا في مصر خلال الساعات الأخيرة صورًا جمعت بين فتاة المنصورة التي قتلت على يد زميلها محمد عادل وبين باهر النويهي مما أثار علامات الاستفهام حول العلاقة التي تجمع بين الثنائي وكشف خفايا وأسرار جديدة في القضية التي ما زالت تتصدر الترند في مصر.

اقرا ايضا .. من هو باهر النويهي ويكيبيديا

وعبر النويهي استيائه من التلميحات التي تضج بها وسائل التواصل الاجتماعي بوجود علاقة عاطفية جمعت بينه وبين نيرة أشرف وقال في منشور له عل منصاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أن علاقته بنيرة أشرف علاقة سطحية وأنه تعرف عليها من خلال بعض الأصدقاء المشتركين ولم تظهر أي تودد له للتوسط لها لدخول الوسط الفني، وقال :” الصور عادية جدًا ولا تسيء لنيرة”.

باهر النويهي انستغرام

أدى تداول نشطاء التواصل الاجتماعي لصور جمعت بين باهر النويهي وفتاة المنصورة نيرة أشرف إلى محاولة الكثير من الأشخاص الدخول إلى الحساب الرسمي لباهر النويهي وكتابة تعليقات وتساؤلات حول علاقته بنيرة بالإضافة إلى مطالبته بتوضيح ذلك منعًا للتشهير بالفتاة التي لقت حتفها غدرًا على يد زميلها محمد عادل والذي يُواجه حكم الإعدام.

ويملك الفنان باهر النويهي حساب على منصة انستغرام ويقوم بنشر الصور والفيديوهات التي تُبين بعض من تفاصيل حياته اليومية والمهنية ويُتابعه الكثير للتعرف على أجدد أعماله، وقال النويهي أنه قام بحذف الصور التي كانت تجمعه بنيرة أشرف بناء على طلب بعض المتابعين واحترامًا لخصوصية الفتاة المتوفاة.

ويُمكن متابعة باهر النويهي على منصة انستغرام من خلال الرابط التالي والتعرف عل موقفه من نيرة أشرف وتفاصيل العلاقة التي كانت تجمع بينهما والتي أكد مرارًا أنها علاقة سطحية.

التعليقات