هل تالا صفوان سعوديه

هل تالا صفوان سعوديه، حالة من الجدل أثيرت في الوسط المجتمعي السعودي حول تالا صفوان والتي ظهرت في الآونة الأخيرة تتصدر الترند والحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ترويجها لبعض الأفكار التي تُخالف ثقافة وأخلاقيات المجتمع السعودي الذي تُقيم فيه، وهو ما دعا الكثيرون إلى التساؤل حول سعوديتها وانتمائها الوطني والقانوني للمملكة، فهل تالا صفوان سعودية ؟

هل تالا صفوان سعوديه

تُعرف تالا صفوان في المجتمع السعودي أنها من أبرز النشطاء وصناع المحتوى على المنصات الاجتماعية وأبرزها يوتيوب وتيك توك حيث يُتابعها ما بين مليون وخمسة مليون متابع على القناتين، ولكن هل هي سعودية الجنسية أم تحمل جنسية أُخرى.

المعلومات الواردة من الجهات الرسمية في المملكة تُشير إلى أنها من فئة المقيمين في المملكة السعودية وهو ما ينفي عنها الجنسية السعودية ويقول البعض أنها مصرية مقيمة في السعودية وقد ولدت فيها ونشأت وترعرعت في أحيائها ودرست في مدارس مدنها المختلفة في المدينة المنورة وجدة وتُقيم حاليًا في الرياض مع أسرتها.

يذكر أن مشهورة التواصل الاجتماعي لم تُصرح أبدًا بأي معلومات عن حياتها الخاصة أو أسرتها وتكتفي بتقديم المحتوى لجمهورها والذي جله من الأطفال والمراهقين الشغوفين بالقصص السردية.

اقرا ايضا .. تالا صفوان من وين

كم عمر تالا صفوان

لم تُشارك مشهورة المنصات الاجتماعية في السعودية تالا صفوان معلومات خاصة عن حياتها اسمها الحقيقي أو عمرها أو ارتباطها بالزواج من عدمه فهي تعتبر هذه الأمور خاصة ولا يملك أحد حق الاطلاع عليها دون رغبة وإذن منها.

ولكن على الرغم من كل التحفظ الذي تُبديه صفوان حول معلوماتها الشخصية إلا أننا تمكنا من التعرف على سنة ميلادها فهي من مواليد عام 2000 وتبلغ من العمر الآن 22 عامًا، كما أنها لم تُنه دراستها الثانوية بسبب تنمر السعوديات عليها وعانت فترة طويلة من اكتئاب حاد كاد أن يُودي بحياتها أثناء محاولتها الانتحار للتخلص من عبء المتنمرين.

اقرا ايضا .. تسريب مقطع تالا صفوان كامل

القبض على تالا صفوان

تداول رواد المواقع الاجتماعية منشورًا لجهاز الأمن العام في المملكة السعودية بنجاح قواته في القبض على المشهورة تالا صفوان بعد نشرها فيديو مخل بالآداب والأخلاق العامة واتُهمت على اثره بالشذوذ، وبحسب ما جاء في مضمون الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على موقع “تويتر” فالفتاة التي قُبض عليها هي مقيمة مصرية الجنسية وأشار أن عملية القاء القبض عليها تمت في الرياض دون الكشف عن هويتها بشكل صريح، لكن الرواد أشاروا بالبنان إلى تالا صفوان مباشرًة والتي كانت قد نشرت فيديو بتقنية البث المباشر بث تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية تمس بالآداب العامة.

حقيقة مقطع فيديو تالا صفوان

من جهتها اعتبرت تالا صفوان ما تعرضت له من تحريض على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات بالشذوذ الجنسي وسيلة ابتزاز رخيصة يرجو منها المروجون صعود الترند ورفد حساباتهم بالمعجبين والحصول على أرباح مالية على حساب سمعتها وأخلاقها.

وشددت أن الفيديو المقتطع لا يحرض على الشذوذ وهو مشهد تمثيلي تم استغلال ما جاء فيه بطريقة رخيصة جدًا من أجل الإساءة لها.

مقالات ذات صلة