رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022، نشرت الشركة المصرية للاتصالات عن إصدار فاتورة التلفون الأرضي بتاريخ يوم 14 فبراير 2022م، كما وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بمنع إجراء الاتصالات والسماح فقط بالاستقبال في حالة عدم السداد، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022

  •  تسجيل البيانات والمعلومات المراد إدخالها، بداية من كود المنطقة التابع لها العميل، يتبعه رقم التليفون الأرضي، المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به.
  • النقرعلى “اظهر الفواتير”، لعرض قيم فواتير التليفون الأرضي التي لم تدفع بعد، ويمكن للعميل تسديد قيمة الفاتورة المستعلم عنها من خلال الضغط على “اختر للسداد”، ثم “ادفع”الموجودة أعلى الشاشة.
  • افتح علامة تبويب جديدة ينتقل فيها العميل إلى صفحة  أخرى لاستكمال عملية الدفع، بعد إضافة البريد الإلكتروني الخاص به، والنقر على “سدد”، ثم تحديد الطريقة المناسبة للدفع التي تناسب المواطن، سواء بـ”الفيزا أو الماستر كارد”.

فاتورة التليفون الارضي

أن الشركة المصرية للاتصالات هي أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، كما ووقعت اتفاقية تعاون مع غرفة المنشآت الفندقية لرفع كفاءة البنية التحتية للاتصالات وإتاحة تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالفنادق والقرى السياحية في مصر، حيث أن بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة السياحة والأثار وإدارة الإشارة بالقوات المسلحة، وقع الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات وعلاء عاقل، رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة المنشآت الفندقية.

مقالات ذات صلة