كم عمر الفنانة كارول سماحة

كم عمر الفنانة كارول سماحة، تعرف كارول سماحة بكونها مغنية لبنانية لها الكثير من الاغاني والالبومات الغنائية التي انطلقت منذ مطلع التسعينيات وتشهد المسارح العربية المختلفة أن الفنانة كارول سماحة من أشهر فناني الوطن العربي، وقد حازت على العديد من الجوائز عن أعمالها الغنائية المختلفة، بالإضافة إلى بعض أنشطتها في مجال التمثيل وسيرتها الذاتية، وسنتحدث أيضًا عن عمرها الحقيقي، بالإضافة إلى استحضار عدة جوانب من حياتها الفنية والخاصة.

من هي كارول سماحة ويكيبيديا

كارول سماحة مغنية وممثلة وفنانة لبنانية ولدت ونشأت في لبنان، حصلت على درجة الماجستير في التمثيل والإخراج عام 1999 من جامعة القديس يوسف في بيروت من جوائز الموريكس، قبل أن تبدأ مسيرتها الفنية في الموسيقى والغناء كانت كارول سماحة ممثلة كلاسيكية وعملت على نطاق واسع مع منصور الرحباني ومروان الرحباني وأسست سماحة شركة الإنتاج الخاصة بها “LACRMA” في عام 2009.

كارول سماحة السيرة الذاتية

تمثل سيرة كارول سماحة بالمعلومات الموثقة التالية

  • الاسم الكامل كارول سماحة.
  • تاريخ الميلاد 25 يوليو 1972.
  • مكان الميلاد بيروت، الجمهورية العربية اللبنانية.
  • الجنسية تحمل الجنسية اللبنانية والمصرية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج منذ 2013.
  • الأولاد أنجبت فتاة واحدة فقط.
  • النقابة نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.
  • المهنة مغنية، ممثلة، فنانة.
  • اللغات عربي، إنجليزي.
  • سنوات النشاط من 1999 – حتى الآن.
  • الموقع الرسمي يمكنك الدخول إلى موقعه الرسمي على الإنترنت ““.

كم عمر الفنانة كارول سماحة

بلغت كارول سماحة الخمسين من عمرها اليوم 25 يوليو ولدت كارول في 25 يوليو 1972 م في بيروت من والدها أنطوان سماحة، وهو قريب مباشر للسياسي اللبناني شفيق مبارك سماحة ونهاد حاوي لديها شقيقان ودعمها والداهاالفصائل السياسية المختلفة بحسب سماحة جعلتها “أكثر انفتاحا” على وجهات نظر الناس المختلفة، وتعلمت الكثير من تلك التجربة.

ما ديانة كارول سماحة

ديانة الفنانة اللبنانية كارول سماحة هي المسيحية، وتمارس معتقداتها الدينية من دينها المسيحي بشكل دائم، ورغم أن دين زوجها هو الإسلام، إلا أنها تعيش معه بحرية دينًا، وأكدت سماحة من خلال إحدى المقابلات المتلفزة أن الإسلام و الإسلام المسيحية يشتركون في قيم أخلاقية عالية مثل التسامح والعطاء والحب تتعرض كارول دائمًا لانتقادات على مواقعها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة زواجها من مسلمة، لكنها دائمًا ما كانت ترد بأذرع مفتوحة.

من هو زوج كارول سماحة وابنتها

في 1 نوفمبر 2013، تزوجت الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، في حفل مدني بمدينة ليماسول بقبرص، وجاء هذا الزواج بعد 18 شهرًا من الخطوبة، ومنذ عام 2014 انتقلت كارول معها في مصر زوجها وليد مصطفى.

عمر ابنة كارول سماحة

تولد الطفلة “تالا مصطفى” البالغة من العمر 7 سنوات ابنة الفنانة كارول سماحة، في 31 أغسطس 2015 ولدت في 31 أغسطس 2015، وولدت تحت برج العذراء سماحة برفقة زوجها وليد مصطفى تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة من خلال تجهيز أنشطة ومرح للأطفال، ويشار إلى أن كارول قامت بتربية طفلها دون الاعتماد على مربية لرعايتها، وهي تقضي أكثر من غيرها الوقت ويرافقها في معظم الرحلات.

طالع ايضا تسريب فيديو مقتل دانه العتيبي طعنا على يد زوجها

ما ديانة ابنة كارول سماحة

ولم تحدد ديانة “تالا مصطفى” ابنة الفنانة كارول سماحة، حيث ولدت تالا لأم مسيحية وأب مسلم أكدت كارول سماحة عبر مقابلة تلفزيونية أن ابنتها تالا تصلي معها في الكنيسة، وأنها تمارس الشعائر الدينية الإسلامية مع والدها، وتعتقد كارول أن هذا الاختلاف يساعد ابنتها على أن تعيش حياة مختلفة، غنية بقبول الآخرين والآراء المختلفة، بعيدًا عن المفاهيم الدينية الصارمة لدين معين.

كارول سماحة انستغرام

تمتلك الفنانة اللبنانية كارول سماحة حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام تشارك من خلاله كارول معظم أخبارها الفنية وتشارك أيضًا صور أنشطتها اليومية المختلفة مع عائلتها، ولدى سماحة أكثر من 3.3 مليون متابع من جميع أنحاء العالم. الوطن العربي ويمكن متابعتها مباشرة من خلال حسابها الوحيد وتوثيقها على انستجرام.

طالع ايضا كم عمر مشعل الأحمد الجابر الصباح ويكيبيديا

كارول سماحة تويتر

كما تمتلك الفنانة كرول حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تشارك من خلاله جميع أخبارها الفنية وآخر إصدارات ألبوماتها الغنائية، بالإضافة إلى مشاركة بعض المقتطفات من حياتها اليومية من خلال حسابها الوحيد الموثق على تويتر مباشرة .