معلومات عن راكان خالد ويكيبيديا

معلومات عن راكان خالد ويكيبيديا، يشتهر راكان خالد في المملكة العربية والعالم العربي بفنه واعماله الرائعة التي جعلتهم من المشاهير في السنوات الاخيرة حيث يضم الفن السعودي عددًا من الفنانين الشباب الذين استطاعوا جذب عدد كبير من المتابعين، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنان راكان خالد الذي بدأ رحلته الفنية في حوالي عام 2015، لكن الجدير بالذكر أن بعض المتابعين لا يفرقون بين الفنانة راكان خالد والفنانة راكان بو خالد، ويستعرض هذا المقال معكم أهم المعلومات المتوفرة عن راكان خالد.

معلومات عن راكان خالد ويكيبيديا

يخطئ البعض في التفريق بين راكان خالد وراكان بو خالد، راكان خالد مغنية سعودية بدأت رحلتها الفنية منذ عام 2015 على موقع يوتيوب، وتجاوزت بعض أغانيها على اليوتيوب ثلاثة ملايين مشاهدة، لكن لا توجد معلومات موثوقة عن عمره وحياته ومعلوماته الشخصية، على الرغم من وجود صفحاته على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعني أنه توقف مؤخرًا عن الإنتاج الفني، وهو ما يظهر على صفحاته، وعلى موقعه الإلكتروني الذي تم إغلاقه أيضًا.

معلومات عن راكان بو خالد ويكيبيديا

أما المطرب راكان بو خالد فهو فنان سعودي من أصل جزائري ولديه عدد كبير من المتابعين خاصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” هذا بالإضافة إلى مشاركته في نفس البرنامج بأغنية “أوه”  إله حاليًا، يعرّف راكان بو خالد نفسه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأنه صانع محتوى إيجابي، بالإضافة إلى كونه سفير حكومة دبي للسياحة منذ عام 2017.

طالع ايضا عدد حلقات مسلسل ست الحسن

راكان خالد السيرة الذاتية

وذكرت بعض المصادر أن المطرب السعودي راكان بو خالد يحمل الجنسية البحرينية أيضا إلى جانب كونه من أصل جزائري من جهة والدته، وظهر ذلك من المحافظة حيث يظهر حبه للجزائر بغناء الأغاني الجزائرية فيما يلي بعض أهم المعلومات الموثوقة حول سيرته الذاتية

  • الاسم راكان بو خالد.
  • تاريخ الميلاد 24 مايو 1986 م
  • العمر 36 سنة.
  • الجنسية سعودي وبحريني وجزائري.
  • اللغة الأم العربية.
  • المهنة مطرب وصانع محتوى.
  • أبرز المناصب سفير حكومة دبي للسياحة منذ عام 2017.
  • الحالة المدنية متزوج.
  • عدد الاولاد ثلاثة.

طالع ايضا من هو افضل نادي في التاريخ

حساب راكان خالد إنستغرام

حساب الفنان راكان بو خالد على Instagram هو الأكثر نشاطًا بالنسبة له من بين الشبكات الاجتماعية الأخرى، حيث يزيد عدد متابعيه على Instagram عن 739000 متابع، وينشر Rakan بعضًا من لحظات حياته الشخصية فيه يوميًا. تهم محبيه ومتابعيه كما ينشر فيديوهات لنفسه يغني بصوته ومن أبرزها مقدمات وشارات الكارتون العربي والنشيد الوطني. يمكنكم الدخول على حساب راكان بو خالد على موقع انستجرام “”.

حساب راكان خالد تويتر

لا يعتبر حساب المطرب السعودي راكان بو خالد نشطًا على تويتر بنفس القدر مثل Instagram و Facebook، ويصل عدد متابعيه إلى نحو 24.9 ألف متابع، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والملكة. ملكة الأردن، الملكة رانيا، ويمكنكم الاتصال بحساب راكان بو خالد على تويتر.