استعلام نتائج رالي داكار 2022 بالترتيب، رالي داكار هو سباق سيارات سنوي يقام في صحراء أمريكا الجنوبية، أقيم السباق لأول مرة في عام 1979 ويتم تنظيمه كل عام منذ ذلك الحين. سيكون رالي داكار 2022 هو النسخة الأربعون من هذا الحدث، رالي داكار حدث صعب لكل من السائقين ومركباتهم. يجب أن يكون السائقون في أفضل حالة بدنية لتحمل الظروف القاسية للسباق. كما يجب أن يكونوا قادرين على القيادة لساعات متتالية دون التوقف أو الراحة ، أثناء التنقل في التضاريس الصعبة وتجنب العقبات التي تشمل الحيوانات والمشاة والصخور والصبار ، إلخ.

استعلام نتائج رالي داكار 2022 بالترتيب

تعد مسابقة رالي داكار 2022 من اكثر السباقات التي شهدت الكثير من المشجعين حيث كانت أخر ثلاث سنوات في المملكة العربية السعودية، وقد قدمت المملكة العربية السعودية أفضل السباقات والمهرجات التي شهدتها مسابقات رالي داكار، حيث أشاد جميع المتسابقين بالخدمات، والتنظيم، والتنسيق الذي أشرفت عليه اللجنة المنظمة التي اشرفت عليها المملكة العربية السعودية، حيث شارك العديد من المتسابقين من جميع البلدان في العالم، حيث كان أكثر الذين شاركوا من الجنسية الفرنسية، ومن ثم يليها الجنسية الإسبانية، فيما حقق المتسابق القطري الدولي ناصربن صالح بن عطية إنتصاراً ساحقاً على كل المشاركين، وكان أقرب منافسيه له يبعد عنه بمقدر نصف ساعة.

ترتيب المتسابقين رالي داكار 2022

بعد أن اكتسح القطري ناصر بن عطية الفوز بالترتيب الأول في وقت قياسي، فيما كان أقرب منافسيه قد وصل بعده بثلاثة وثلاثين دقيقة وحصل على المركز الثاني، وكان في المركز الثالث يزيد بن محمد الراجحي، وقد حصل المتسابقين العشرة الأوائل على جوائز قيمة، وتعد رالي داكار من أقدم المسابقات التي تختص بالسيارات، والميزة في هذه المسابقة أن يستطيع المتسابق أن يقود لفترات طويلة تصل إلى 40 ساعة متواصلة، أو تقل عنها بقليل، مع الحفاظ على التركيز والهدوء في ظل كل التغيرات المناخية التي يمر بها وهو يقود.

التعليقات