تفاعل مع عروس تونسية تركها عريسها في حفل الزفاف بزعم أنها قبيحة بالصور

تفاعل مع عروس تونسية تركها عريسها في حفل الزفاف بزعم أنها قبيحة بالصور، في قصة محزنة للغاية في تونس حيث ترك العريس زوجته امام الحضور لسبب  تافه وتعرف عروسه الملقبة لمياء اللباوي وتركها حفل الزفاف، بعدما طلبت منه والدته ذلك، بدعوى أن العروس “قبيحة”، أثار جدلاً واسعاً في تونس وانتقادات للأم وابنها يفتقر إلى الرجولة، لأنه هجر عروسه بمجرد أن طلبت منه والدته ذلك تعاطف الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع العروس، التي نشرت تدوينة على صفحتها على فيسبوك قالت فيها إنها “يتيمة”، مضيفة أنها أنفقت الكثير من المال في التحضير لحفل زفافها، لكن العريس تركها وغادر.

تفاعل مع عروس تونسية تركها عريسها في حفل الزفاف بزعم أنها قبيحة بالصور

تفاصيل القصة أن العريس خطب عروسه منذ فترة دون أن تحضر والدته التي لم تشاهد العروس إلا من خلال الصور، وفي يوم الزفاف بعد دقائق من دخول أهل العريس القاعة المخصصة للحفل الأم طلبت من ابنها المغادرة لأن العروس كانت “قبيحة” ولم تحبها لبى الابن طلب والدته وغادر مراسم الزفاف رغم تدخل عدد من الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء وقالت الفنانة المسرحية الهادي الماجري في تدوينة على صفحتها على فيسبوك “رسالة إلى لمياء اللباوي، العروس التي هرب زوجها وتركها واختار إتمام الحفل بمفرده أنا الهادي الماجري، قررت أن أكتب هذه الكلمات لك، وأتمنى أن تصل إليك.

طالع ايضا ألف مبروك النقل ياخوي 1444.. عبارات تهنئة بالنقل من العمل

حفل الزفاف التونسي فيديو صور

وأضاف الهادي الماجري في تدوينة “بالحب والأخوة أقول لك أن ترفع رأسك وتواجه العالم بكل قوتك لقد اكتسبت راحة وحرية لا يمكن تعويضهما كما ورد في منشور المجري “لا تنكسر ولا تقل إنك يتيم  اليوم أردت أن أشاركك هذه التجربة .. أقول لك إن والدتي وأبي توفيا أيضا في نفس العام وأنا ما زلت أدرس .. مرضت بعد التخرج لم أعمل، لكني لم أتواصل مع أحد … فقط تمسكت بأحلامي أحلام مخلوف في منشور نشرته على صفحتها على الفيسبوك” من يعتبر نفسه رجلاً .. ترك عروسه وتركها … لو كنت مكان العروس لكنت أقيمت حفلة ضخمة لأن الله حرمني من العيش مع إنسان كنت سأعاني منه طوال حياتي قال ناشط المجتمع المدني ربيع بن عز الدين في تدوينة نشرها على صفحته على فيسبوك “الله جعلك تبتعد عن ابن الحرام .. هذا لا يمكن أن يكون رجلاً والدته، لأن مظهر العروس وأصلها لم يعجبها.

طالع ايضا كم عمر زوجة يعقوب الفرحان ويكيبيديا

سبب طلاق الزوجة التونسية

هذا الشاب ترك عروسه ليلة زفافه بعد علاقة استمرت 4 سنوات قالت الناشطة في المجتمع المدني، سارة صالوحي، في منشور نشرته على صفحتها على فيسبوك “عندما تكون المرأة مع شخص لا علاقة له به مع الرجولة، ولا تسمع سوى كلمات والدته .. هكذا تكون النتيجة سوف يكون وأضافت سارة صلوحي في مدونتها “ليلة الزفاف أخبرته والدته أن العروس قبيحة ويتيمة وطلبت منه المغادرة فغادر وعاد إلى المنزل وتركها .. الله يعوضها” وقالت سارة عاتي إحدى الجارات للعروس لمياء اللباوي في منشور نشرته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “هذه الفتاة تعيش في نفس المنطقة التي أعيش فيها .. أعرفها جيدًا .. إنها متعلمة، لها إجازة وهي من أصل طيب .. هي من عائلة بسيطة وطيبة، “سبب التراجع عن الزواج أن والدة العريس قالت إنها قبيحة ومن عائلة فقيرة وقالت ناشطة المجتمع المدني آية السهيلي، في منشور على فيسبوك “هل يمكن أن نقول إن هذا رجل .. بصراحة العروس أجمل منه بكثير .. أربع سنوات ثم يتركها لأن والدته قالت إنها كذلك البشع.”