اسماء المنقولين وزارة التربية والتعليم 1444 حركة النقل الخارجي pdf

اسماء المنقولين وزارة التربية والتعليم 1444 حركة النقل الخارجي pdf، كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية عن اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي، تعتمد وزارة التربية والتعليم السعودية على توفير كافة السبل والوسائل التي تضمن سلامة وراحة الهيئة التعليمية التي تعتبر العنصر الأساسي في العملية التعليمية، لذلك تعمل الوزارة على توفير كل سبل الراحة والأمان للمعلمين من أجل ضمان نقل الرسالة التربوية العالية وتحقيق أقصى فائدة لهم وللطلاب، من خلال سنتعرف على عدد الأسماء المنقولة من وزارة التربية والتعليم للعام 1444 هـ.

حركة النقل الخارجي وزارة التربية والتعليم

تقدم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية فرصة الاستعانة بمصادر خارجية للوظائف التعليمية ويتم ذلك باستخدام المنصات التعليمية التي توفرها وزارة التعليم السعودية، يشغلون مناصب تدريسية في مدارس المملكة العربية السعودية، والتي بالطبع لها تأثير إيجابي على العملية التعليمية.

اسماء المنقولين وزارة التربية والتعليم 1444 حركة النقل الخارجي pdf

وبلغت أسماء المنقولين بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم السعودية 33900 معلم ومعلمة وفي بيان وزارة التربية والتعليم السعودية جاء فيه أن هذه الإجراءات تنسجم مع الخطة الاستراتيجية، التي أنشأتها السعودية، تعمل وزارة التربية والتعليم على تهيئة البيئة المثالية للمعلمين والمعلمات لأداء الوظائف التعليمية على أكمل وجه، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار الوظيفي للمهنيين وأعضاء الهيئة التعليمية لتحقيق رسالتهم السامية على أكمل وجه.

كيفية الاستفسار عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والأساتذة

عملت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على توفير إمكانية الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال الخطوات التالية

  • اذهب مباشرة إلى نظام “نور”.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • الوصول إلى حساب معلمك.
  • حدد خيار خدمات شؤون المعلمين.
  • تحديد خدمة معلومات النقل الخارجي.
  • ستظهر نتائج التحويل الخارجي إما بالعذر أو الرفض أو قبول التحويل للمعلم.

متى موعد الإعلان عن أسماء المحولين في حركة النقل الخارجي

الإعلان عن أسماء المحولين في حركة النقل الخارجي للوظائف التعليمية 1444 هـ ومن المقرر بتاريخ 13/1/1444 هـ، حيث يمكن معرفة أسماء المحولين في حركة النقل الخارجي من خلال منصة نور التعليمية، نلاحظ أن الوزارة فتحت باب التسجيل للنقل الخارجي اعتباراً من 25/12/1443 هـ.

ما آلية وضوابط إجراءات النقل الخارجي 1444

هناك مجموعة من الضوابط والآليات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بشأن حركة النقل الخارجي وهي كالتالي

  • يتم إبلاغ الموظفين في مناصب التدريس من قبل المشرف المباشر عليهم بشأن التعميم المتعلق بإجراءات النقل للعام الدراسي الجديد، مع الحرص على تقديم المعلومات الصحيحة عند تقديم الطلب.
  • التمايز بين المتقدمين للتحويل للعام الجديد وفق الآلية المعتمدة في المنشور.
  • يمكن للراغبين في التحويل تسجيل رغباتهم مع ما يصل إلى 20 رغبة، أو يمكن منح رغبة واحدة فقط.
  • يتم تطبيق القوانين واللوائح ضد أولئك الذين ينتهكون سياسات وضوابط أمن المعلومات وإساءة استخدام السلطة.
  • إذا تم إلغاء نقل مقيم بعد استكمال الإجراءات لأي سبب من الأسباب، فليس من الضروري نقل التالي حتى تستمر عملية التعلم بانتظام.
  • يكتمل طلب نقل الشاغل عند إعلان نتائج إجراءات النقل للعام الجديد.

اقرا ايضا…ما هو تخصص نظم المعلومات الإدارية في السعودية

رابط الاستعلام عن أسماء المنقولين وزارة التربية والتعليم

يمكن لمعلمي ومعلمات وزارة التربية والتعليم السعودية الاستفسار عن نتائج وزارة التربية والتعليم السعودية ومعرفة اسم المنقولين في وزارة التربية والتعليم من خلال رابط الاستفسار التالي.

مقالات ذات صلة