ارقام حجز الطلبات من مطعم بحر الامارات ابو ظبي
ارقام حجز الطلبات من مطعم بحر الامارات ابو ظبي،

ارقام حجز الطلبات من مطعم بحر الامارات ابو ظبي، يعتبر مطعم بحر الإمارات في أبو ظبي من أهم المطاعم. كما أنه من أهم المطاعم التي تقدم وجبات لذيذة ووجبات بسعر مناسب. كذلك فإنه يوفر ارقام حجز الطلبات من مطعم بحر الامارات ابو ظبي، وتعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يتميز بها مطعم بحر الإمارات لسرعة التوصيل وكونه بطريقة راقية وسريعة تصل للمواطن.

كذلك فإن هذا المطعم يعمل على تقديم مجموعة من مميزة من المأكولات البحرية ومن الأسماك ومن الأطباق الهندية. كما أنه من أهم الأطباق التي يشتهر بها أيضا هو طبق ورياني ربيان. كما أنه يقدم شوربة بحرية بالزعفران. ويعمل على فترة أربع وعشرين ساعة.

مطعم بحر الامارات ابو ظبي

يعتبر مطعم بحر الإمارات من المطاعم التي تتميز بشهرة واسعة وسمعة طيبة. كذلك فإنه يقدم خدماته على نطاق واسع. كما أنه من أهم ما يميز هذا المطعم أنه يتمتع بكفاءة عالية في تجهيز المأكولات البحرية، وهناك كفاءة في المواد التي تستخدم في التجهيز. كذلك فإنه عند تقديم الأطباق يتميز العاملين فيه بالمستوى العالي والراقي من الخدمة. أيضا فإن درجة النظافة في المكان عالية.

كما أنه يتمتع بسرعة عالية في تقديمه للطلبات ويتميز بأن المكان يناسب الاجتماعات الكبيرة، والعائلات والعزائم الكبيرة. كما أنه يناسب من يحبون الأماكن المنعزلة والهادئة لتوافرها في هذا المكان. كذلك فإن فيه أشهر الشيفات والطهاة الماهرين. والذين يتميزون بخبرة واسعة وقديمة في هذا المجال.

ارقام حجز الطلبات من مطعم بحر الامارات ابو ظبي

تعتبر خدمة حجز الطلبات من مطعم بحر الإمارات من الخدمات المميزة والتي يحبها الكثيرون بسبب السرعة والمصداقية في التعامل. كذلك فإن عنوان مطعم بحر الإمارات هو شارع الدوحة في الإمارات العربية المتحدة. كذلك فإنه يمكن الحجز والتواصل مع المطعم من خلال الأرقام الآتية:

هاتف: +97142208686أو على +97142208787.

أو على صندوق البريد: 89206، أبو هيل، دبي.

كذلك الفاكس: +97142208989.

يمكن من خلال ارقام حجز الطلبات من مطعم بحر الامارات ابو ظبي، القيام بحجز طلب من المطعم والحصول على أشهى الأطباق البحرية.

التعليقات