من هي زوجة جورج قرداحي ويكيبيديا

من هي زوجة جورج قرداحي ويكيبيديا، بحث الجمهور عبر المواقع الاجتماعية عن زوجة الإعلامي المشهور جورج قرداحي، حيث يعد من الشخصيات الإعلامية التى لها دور بارز في الوسائل الإعلامية اللبنانية، يلقى شهرته الواسعة على المستوى الإعلامي، يحبه الجميع في مختلف الدول العربية، تابع مقال شبكة الصحراء للوقوف على التفاصيل.

من هي زوجة جورج قرداحي ويكيبيديا

يعد جورج قرداحي من الإعلاميين المشهوريين في لبنان، حيث ولد عام 1950م في بلدة فيطرون قضاء كسروان في لبنان، كما وحصل على شهرته الواسعة من خلال تقديمه إلى الكثير من البرامج المميزة التي بلغت  حب ملايين الأشخاص من مختلف بلاد العالم خاصة العالم العربي، حيث من أشهر وأهم البرامج التي أحبها الجميع هو برنامج من سيربح المليون والمسامح كريم.

أصل جورج قرداحي

أن جورج نشأ في لبنان حيث والتحق في كلية العلوم السياسية والقانون بجامعة السيدة لويزة في منطقة الجبل، كما وقرر بعد ذلك تغير مسارة وبدأ العمل في مجال الصحافة والتحرير، حيث عمل في المجال الذي يحبه منذ الصغر، ولكن قامت الحرب الأهلية في لبنان عام 1973م، وبعدها قرر السفر إلى فرنسا واشتغل مذيع في إذاعة مونت كارلو الفرنسية، وقرر تطوير نفسه، والمشاركة في البرامج التلفزيونية.

للمزيد .. معلومات عن خميس محمد سهل ويكيبيديا

زوجة جورج قرداحي

تعد زوجة جورج قرداحي هي إيدا كسار في عام 1989م، حيث وحصلت على لقب العائلة، حتى يتم الحصول على اسمها إيدا قرداحي والتي تعيش معه أكثر من 30 عامًا حتى اليوم، كما أحبت إيدا جورج بشكل مبهر وأنجبت منه ثلاث أطفال، الأول يعرف باسم غبريال والبنتين باميلا وباتريسيا.

شاهد أيضًا … قصة مفقود وادي الدواسر شعيان العتيبي

حصل على مجموعة من الجوائز خلال مشواره المهني، مثل حصل على جائزة الميركس دور أفضل إعلامي في العالم العربي في عام 2007م، وحَصل على لقب سفير النوايا الحسنة، وحصل على ميدالية الأرز اللبنانية التي منحها له الرئيس إميل لحود مع رتبة قائد، ويوجد لديه العديد من الجوائز.

ديانة جورج قرداحى

انتشرت بعض الإشاعات حول إسلام جورج قرداحي، ولكن لا اساس لها من صحة، وظهر جورج في أحد البرامج المصرية المشهورة، وهو برنامج شيخ الحارة والذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث حول تلك القضية، حيث صرح بأنه يحترم الأديان السماوية الثلاثة، وأن ليس هناك فرق واضح بين الديانة الإسلامية والديانة المسيحية، ولا شي يجعله أن يترك المسيحية ويعتنق الدين الإسلامي.

حساب جورج قرداحي عبر الفيس بوك

بحث الجمهور على الحساب الرسمي لجورج قرداحي، حيث عمل في صحيفة لسان ويعد العمل الأول له في عام 1970م، وعمل مذيع في أحد البرامج الإخبارية والسياسية، حيث ترك العمل وسافر إلى فرنسا خلال الحرب الأهلية اللبنانية، وبدأ بالعمل في إذاعة مونت كارلو في باريس وكان يقدم فيها الفقرة الخاصة بالسياسة والأخبار لمدة 12 عامًا.