من هو سيد عبد الحفيظ السيرة الذاتية

من هو سيد عبد الحفيظ السيرة الذاتية، واجه لاعب الكرة المصري سيد عبد الحفيظ خلال الساعات الماضية هجومًا حادًا من بعض الشخصيات في الوسط الرياضي المصري واتهموه بأنه أضاع فرص كثيرة خاصة في ظل انتهاء مباريات كأس مصر والتي فاز بها الزمالك مؤخرًا، وبعد حالة الهجوم تلك تصاعد البحث عن سيد عبد الحفيظ والتنادي الذي يلعب لصالحه الإنجازات التي حققها على المستوى الرياضي منذ بدء مشواره حتى الآن..

من هو سيد عبد الحفيظ السيرة الذاتية

يشغل حاليًا سيد عبد الحفيظ المدير الإداري لنادي الأهلي المصري، وكان سابقًا لاعب كرة قدم، حيث بدأ مشواره الرياضي مع النادي الأهلي المصري والتحق وقتها بصفوف الناشئين في النادي ومن ثم لعب للفريق وحقق له الكثير من الإنجازات وفاز بالعديد من البطولات.

بدأ رحلته الرياضية مبكرًا وكانت أول مباراة له في العام 1997 مع الأهلى ضد الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر وانتهت المباراة بالفوز 3 للأهل مقابل 1 للاتحاد السكندري.

شارك مع الفريق الأول في 220 مباراة رسمية في كل البطولات سجل خلالها 30 هدفًا، فيما كانت مباراة اعتزاله خلال العام 2006 باستاد المقاولون العرب.

تم تعيينه بعد اعتزاله مديرًا لأكاديمية الأهلي فرع المنصورة، وحاليًا يشغل منصب مدير الكرة للنادي الأهلي.

سبب الهجوم على سيد عبد الحفيظ

فتح العديد من الرياضيين المتابعين للأهلي النار على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي وذلك بسبب الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الزمالك في نهائيات الكأس التي عقدت مؤخرًا، وقال أحد المسئولين ويُدعي الغيطي مخاطبًا عبد الحفيظ :” انت عرتنا” وطالب الجهاز الفني للأهلي بالاستقالة

واستطاع الزمالك أن يهزم الأهلي بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر الذي أقيم مؤخرًا.

الألقاب التي حققها سيد عبد الحفيظ

على الرغم من الهجوم الذي واجهه عبد الحفيظ بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل هدف إلا أن سجل الرجل كان مليئًا بالانجازات في الساحة الكروية قبل اعتزاله اللعب وانضمامه إلى إدارة الكرة بالأهلي، فعلى مستوى الأندية الرياضية التي لعب فيها عبد الحفيظ حقق 14 بطولة في 9 مواسم فقط، كما حقق ست ألقاب بالفوز بالدوري ولقبين في كأس مصر خلال العامي 2001 و2003 وحقق لقبين في كأس سوبر مصر فضلًا عن بطولة كأس النخبة العربية الرابعة بتونس عام 1998والحصول على 2 كأس بطولة دوري الأبطال الأفريقي عامي 2001 و 2005، وكأس السوبر الأفريقي 2002.

لقطة سيد عبد الحفيظ خارج سرب الروح الرياضية

تداول رواد المواقع الاجتماعية مقاطع فيديو قصيرة تظهر غضب مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ وعدم تمتعه بالروح الرياضية بعد خسار الفريق أمام الزمالك.

اقرا ايضا .. من هو يزن الأسمر ويكيبيديا

وظهر في الفيديو المتداول أن سيد عبد الحفظ رفض العبور من خلال الممر الشرفي من قبل فريق الزمالك للفريق الاحمر، وعلق الكثير من الإعلاميين عن سواد سيد عبد الحفيظ وعدم قبوله بالهزيمة أمام النادي الأبيض وقال الإعلامي معتز الشامي منتقدًا التصرف :” عموما الروح الرياضية تجلت في أبهى صورة بين لاعبي الفريقين وخسر من غاب عن ذلك المشهد المتحضر”

فيما هاجمه بشكل أكثر حدة الإعلامي عمرو أديب واتهمه بنشر التعصب الكروى أكثر بين جماهير القطبين